الرئيسية / أخبار محلية / “الشعيبي” يشيد بقرار مجلس جامعة عدن بشأن تحويل مبنى سكن الطالبات إلى مبنى لكلية الإعلام

“الشعيبي” يشيد بقرار مجلس جامعة عدن بشأن تحويل مبنى سكن الطالبات إلى مبنى لكلية الإعلام

عدن (حضارم اليوم) خاص

عبر صلاح أبو ذكوان الشعيبي مندوب الدفعة الثالثة بكلية الإعلام عن سعادته بقرار مجلس جامعة عدن بشأن تحويل مبنى سكن الطالبات الواقع في مدينة الشعب إلى مبنى لكلية الإعلام.

وقال الشعيبي: سُعدِنا بقرار مجلس جامعة عدن يوم الإثنين 30 سبتمبر 2024م بشأن تحويل مبنى سكن الطالبات الواقع في مدينة الشعب إلى مبنى لكلية الإعلام، مع مراعاة مصلحة الطالبات ووضع حلول ومعالجات لنقلهن إلى سكن آخر لائق بهن.

وأضاف” الشعيبي أن القرار جاء في الاجتماع الدوري لمجلس الجامعة الذي عُقد برئاسة الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن.

وتابع: نحن إذ نشيد ونبارك هذه الخطوة النبيلة آملين أن يتم تنفيذ هذا القرار بأسرع وقت ممكن، لاسيما ونحنُ في أمس الحاجة إلى مبنى مستقل لكلية الإعلام وتوفير وسائل إعلامية حديثة تلبي طموحات الطلاب الذين يلتحقون بكلية الإعلام بشكل متزايد عاماً بعد عام.. مشيراً إلى أن الإعلام أصبح اليوم قوة فاعلة في المجتمع عن طريق التطور الرقمي المتسارع، ولِما للإعلام الرقمي من أهمية قصوى في تعزيز التنمية المستدامة، وتوفير الحلول والفرص لمواجهة التحديات التي تُفرض على مختلف المجتمعات في عصرنا الراهن.

واختتم الشعيبي بالقول: إن هذه الفكرة جاءت من رؤية مستقبلية تبّناها عميد كلية الإعلام د.وهيب باعزيبان بمعية بعض الأكاديميين والشخصيات المسؤولة الذين يسعون جاهدين لتطوير البنية التحية لكلية الإعلام وجعلها في مصاف الكليات الإعلامية المتقدمة في دول الجوار.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لقاء يناقش تدخلات وكالة المنشات الصغيرة والأصغر بمحافظة الضالع

الضالع(حضارم اليوم) خاص التقى مدير عام الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة الضالع الأستاذ قاسم موسى الشعيبي …