أخبار عاجلة
الرئيسية / الرياضة / “النجوم حبان” و”شباب عياذ” ضمن المتأهلين في بطولة شهداء الجنوب بشبوة

“النجوم حبان” و”شباب عياذ” ضمن المتأهلين في بطولة شهداء الجنوب بشبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

حقق فريق النجوم حبان فوزًا صعبًا وثمينًا على فريق لهمان مرخة بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهم عصر امس الإثنين على ملعب لوسيل بمدينة عتق، ضمن منافسات النسخة الثانية من بطولة شهداء الجنوب لكرة القدم لعام 2024م، التي تقام ترعاية انتقالي شبوة وتنظمها إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية.

وتألق لاعب النجوم، الكابتن أحمد باحاج اللكي، الذي قدم أداءً رائعًا وسجل هدف المباراة الوحيد بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ليحصد لقب أفضل لاعب في المباراة، وتُقدم له الجائزة من منظومة شاهد الرقمية. على الجانب الآخر، لم يتمكن الكابتن صالح عبيد وزملاؤه في فريق لهمان مرخة من تعديل النتيجة رغم الفرص المتاحة.

وفي المباراة الثانية، اكتسح فريق شباب عياذ نظيره العين عتق بنتيجة 5-1، وأحرز أهداف شباب عياذ كل من ياسر لقلف، ومحمد مبارك حسن الذي سجل هدفين، وأنيس الشبلي، وعلي صالح ناصر.ك، بينما سجل شيخ سيف هدف العين الوحيد، وأضاع صالح الرفاعي ركلة جزاء لفريقه، وحصل محمد مبارك حسن من فريق شباب عياذ على جائزة أفضل لاعب في المباراة، والمقدمة أيضًا من منظومة شاهد الرقمية.

ويلتقي غدًا الثلاثاء في المباراة الأولى فريق الاستقلال عتق مع العواصف حبان، بينما تجمع المباراة الثانية فريقي الكدس والجيش وكلاهما من عتق.

شهدت المباراتان حضور عدد من الشخصيات الرياضية البارزة، إلى جانب كوادر رياضية وشبابية وجماهيرية، من بينهم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محسن عوض سنان، ومدير إدارة الشباب والرياضة في انتقالي شبوة عبدالرحمن محمد الحرملي، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الخضر علي بوجليدة، ومراقب المباراة محمد سعيد حبتور، بالإضافة إلى رئيس نادي طليعة حبان محمد سالم باحاج، ورئيس فرع اتحاد ألعاب القوى بالمحافظة محمد سالم الهيج، وقيادات الفرق المشاركة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تعرف على نتائج قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أسفرت قرعة ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عن مواجهات …