الرئيسية / أخبار محلية / انعقاد الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بمحافظة المهرة

انعقاد الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بمحافظة المهرة

المهرة(حضارم اليوم) خاص

ترأس الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم، اجتماعًا دوريًا للمكتب التنفيذي بالمحافظة، بحضور وكلاء المحافظة المهندس عوض قويزان، والشيخ صالح عليان، والأستاذ حسين المسعدي، والأستاذة خديجة باكريت.

وناقش الاجتماع تقرير محضر الاجتماع السابق للمكتب التنفيذي، وتقريرًا عن نشاط مكتب الصحة العامة والسكان، وتقريرًا عن نشاط مستشفى الغيضة المركزي ونشاط المعهد الصحي، بالإضافة إلى تقرير عن نشاط مكتب التربية والتعليم، وعدد من المستجدات الأخرى.

كما ناقش الاجتماع مستوى تنفيذ توصيات الاجتماع السابق للمكتب التنفيذي، بما يتعلق بهيئة المصائد ونتائج حملة مكافحة الصيد العشوائي والاصطياد بالوسائل المحرمة. ومستوى تنفيذ توصيات المكتب التنفيذي للمؤسسة العامة للكهرباء وحملة قطع التيار عن المخالفين والمتأخرين عن سداد رسوم الكهرباء، وأكد المكتب التنفيذي على ضرورة تنفيذ كافة التوصيات والاستمرار في عملية تنفيذ مخرجات الاجتماع السابق والتنسيق مع الجهات الأمنية في التنفيذ.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات المتعلقة بنشاط مكتب الصحة العامة والسكان، ومستشفى الغيضة المركزي، والمعهد الصحي، ومكتب التربية والتعليم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤولة بتربية المهرة تتفقد سير العملية التأهيلية للمعلمات بسيحوت

المهرة (حضارم اليوم) خاص تفقدت مساء أمس الاحد الأستاذة/ فاطمة عبيد ميطان – مديرة ادارة …