الرئيسية / أخبار محلية / في لفتة كريمة.. قيادة تربية عدن تكرم كوادر التوجيه التربوي السابقين

في لفتة كريمة.. قيادة تربية عدن تكرم كوادر التوجيه التربوي السابقين

عدن (حضارم اليوم) خاص

نظم مكتب التربية والتعليم بالعاصمة عدن، صباح امس الأحد، حفلاً تكريمياً للأستاذ زكي عبدالله علي والأستاذة خديجة قاسم عوض، مديرا إدارة التوجيه التربوي بعدن (السابقين)، والأستاذ عوض محمد باشطح، نائب مدير مكتب التربية والتعليم عدن – رئيس شعبة المناهج والتوجيه (سابقاً)، تقديراً لجهودهم المبذولة في متابعة وتوجيه العملية التربوية والتعليمية في عدن، وإخلاصهم وتفانيهم في عملهم التربوي خلال مسيرتهم التربوية الطويلة.

وأقيم الحفل التكريمي في قاعة الكويت بثانوية البيحاني النموذجية بمدينة كريتر مديرية صيرة، بحضور الدكتورة نوال جواد سالم، مدير عام مكتب التربية والتعليم عدن، ورؤساء الشُعب الأستاذ نبيل عبدالمجيد وم. منال أحمد محمد، وعدد من قيادات التوجيه التربوي. وفي الحفل الذي بُدئ بآيات من الذكر الحكيم، ألقت الدكتورة نوال جواد مدير مكتب التربية عدن كلمة أشادت من خلالها بمشوار العطاء التربوي الفريد للأساتذة الأفاضل المكرمين، وإسهاماتهم العظيمة في توجيه وتطوير العملية التعليمية في مدينة عدن.

وأكدت “جواد” على أهمية تكريس ثقافة الشكر وتقدير جهود كوادر السلك التربوي، الذين أدوا واجبهم المهني بتفانٍ وإخلاص، وكان لهم دور بارز في تطوير العمل التربوي خلال مسيرتهم التربوية العطرة،مشيرة إلى أن هذا التكريم إنما هو لفتة كريمة فقط، ولا يساوي شيئاً أمام ما قدموه من عطاء تربوي مميز، كان له الأثر الكبير في تطوير وتحسين مستوى أداء العملية التربوية والتعليمية في محافظة عدن.

إلى ذلك، ألقيت عدد من الكلمات في الحفل، من قبل الأستاذة جميلة عسيري، رئيس شعبة المناهج والتوجيه، والأستاذ عوض باشطح نائب مدير مكتب التربية والتعليم عدن، والأستاذة خديجة قاسم مدير إدارة التوجيه التربوي (السابق)، عبروا من خلالها عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة والطيبة من قبل قيادة مكتب التربية والتعليم عدن ممثلة بالدكتورة نوال جواد مدير المكتب، مقدمين عظيم شكرهم وتقديرهم على هذا التكريم، متمنين لقيادة مكتب التربية وجميع كوادر المكتب وموظفيه وتربويي ومعلمي عدن التوفيق والسداد، وبذل مزيد من العطاء نحو مستقبل تربوي وتعليمي متطور.

بعد ذلك، قامت الدكتورة نوال جواد بمنح الأساتذة المكرمين الشهادات التقديرية والدروع التكريمية والهدايا، متمنية لهم موفور الصحة والعافية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بدعم سعودي.. توزيع المساعدات الغذائية المخصصة لمنتسبي صندوق النظافة بغيل باوزير

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص وزعت إدارة مشروع النظافة والتحسين بمديرية غيل باوزير، صباح امس …