الرئيسية / أخبار محلية / نادي الشرطة بحضرموت يدشن اول تمارينه تحت اشراف مدربه الدكتور “محمد باعباد” استعدادا للاستحقاقات القادمة

نادي الشرطة بحضرموت يدشن اول تمارينه تحت اشراف مدربه الدكتور “محمد باعباد” استعدادا للاستحقاقات القادمة

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

عاود نادي الشرطة بحضرموت تدشين أول تمارينه على أرضية ملعب معكسر القيادة العامة بمدينة المكلا.
وأجرى لاعبي النادي عصر اليوم حصة تدريبية بقيادة المدرب عبدالرحمن محمد باعباد وبحضور الهيئة الإدارية للنادي وذلك استعداداً للاستحقاقات الرياضية القادمة .
وبدت الحصة التموينية بحديث ودي من قبل مدرب النادي للاعبين حاثا إياهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء الذي يليق بتاريخ وسمعة النادي الذي يحظى بشعبية كبيرة بين أوساط الجماهير الرياضية العاشقة بحضرموت .
ودعا المدرب الوطني عبدالرحمن باعباد لاعبي النادي على ضرورة مواصلة التمارين الرياضية باعتبارها من أساسيات الوصول إلى النجاح المنشود في المحافل الرياضية والاستحفاقات القادمة للنادي .
وعبر المدرب عبدالرحمن باعباد عن سعادته باختياره على رأس الجهاز الفني للنادي مشيراً بأنه سيقوم بإعداد خطة متكاملة لإعداد الفريق للاستحقاقات الرياضية القادمة وعرضها على الهيئة الإدارية والقيادة العامة للنادي خلال الأسبوع المقبل .
ويأتي معاودة نادي الشرطة لنشاطه الرياضي عقب توقف دام30 عاما لكافة نشاطاته الرياضية المختلفة قبل أن يصدر العميد كرامة التميمي مدير الأمن والشرطة بساحل حضرموت قرار شجاعا بعودة نشاطه وتشكيل الهيئة الإدارية للنادي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …