الرئيسية / أخبار محلية / مجتمعية انتقالي الحصين تعقد إجتماعها الدوري لشهر سبتمبر 2024م

مجتمعية انتقالي الحصين تعقد إجتماعها الدوري لشهر سبتمبر 2024م

الضالع (حضارم اليوم) وضاح هرهره

عقدت اللجنة المجتمعية في مديرية الحصين صباح يومنا هذا الخميس 26 سبتمبر اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر برئاسة رئيس اللجنة المجتمعية في المديرية العميد عبد الحميد يحيى ناشر وبحضور نائب انتقالي الحصين زياد حيدره.

وخلال الاجتماع رحب رئيس اللجنة المجتمعية برؤسا اللجان المجتمعية في فروع المديرية، مثمنا الجهود الكبرى التي تبذلها اللجان المجتمعية وخاصة خلال الفترة المنصرمة ، وتحدث حول دور اللجان المجتمعية وكذا أهمية الإلتزام في الاجتماعات الدورية وأهمية مضاعفة العمل ورفع التقارير. ثم قام بقراءة المحضر السابق وتم الموافقة عليه.

من جانبه نائب انتقالي الحصين تحدث باختصار عن المرحلة الراهنة التي يعيشها الجنوب وقال هناك تقدم كبير من الناحية السياسية، وشدد على أهمية الالتزام في الاجتماعات الدورية لكونها هي حصاد عمال اللجان المجتمعية َولكون الحصين هي النموذج لباقي المديريات.

بعد ذلك تحدث نائب رئيس اللجنة المجتمعية بالمديرية صالح محمد حول تدخل المنظمات في المديرية وأهمية المسح الذي تقوم به اللجان المجتمعية في كل فروع المديرية لكونه الدور الأساسي،ثم وقدم شرحاً مختصراً عن تدخل المنظمات في المديرية وما وصلت اليه منظمة توزيع الاغنام،وكذا تدخل منظمة معالجة اضرار السيول مطالبا بسرعة رفع أسماء المتضررين لكونه اخر موعد السبت القادم.

ثم فتح باب النقاش واستمع المجلس لتقارير اللجان المجتمعية في فروع المديرية وما انجزته خلال شهر سبتمبر .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي نصاب ينظم ندوة بعنوان “نشر الوعي السياسي والاصطفاف الوطني حول المجلس”

شبوة (حضارم اليوم) خاص نظّم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في …