الرئيسية / تغريدات / قائد عسكري جنوبي: قواتنا تصدت لهجوم حوثي فكسرت عظم المليشيات وكبدتها خسائر بالارواح والعتاد

قائد عسكري جنوبي: قواتنا تصدت لهجوم حوثي فكسرت عظم المليشيات وكبدتها خسائر بالارواح والعتاد

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

أكد القائد العسكري الجنوبي صبري الحالمي، قائد الكتيبة الثالثة التابعة للواء الاول صاعقة بأن مليشيات الحوثي تلقت امس الخميس صفعة مدوية،وتم تلقينها درسا قويا في فنون قتال قوات الجنوب العسكرية وقدراتها القتالية المتفردة

وقال القائد صبري الحالمي، بأن القوات المسلحة الجنوبية اثبتت جهوزيتها العالية في التعامل مع الهجمات المباغتة للمليشيات الرافضية الحوثية، وضرب دليلا على أن هجوم امس الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024م من قبل المليشيات خير دليل على هكذا قول.

وأفاد بأن شواهد معركة البارحة بين القوات المسلحة الجنوبية ولاسيما كتيبته اثبتت بالملموس بأنها استطاعت كسر الهجوم وارتد على نحور المهاجمين الحوثيين الذين فروا من متارس ومحراب المعركة كالفئران مذعورين مابين قتلى وجرحى ،الأمر الذي جعل قواته تنزل بالمليشيات انكسارات جراء الضربات الموجعة على اثر التصدي من قبل مقاتلينا الاشاوس بكل قوة وبسالة مستخدمين الأسلحة الثقيلة والمتوسطة مما أدى إلى انسحاب الروافض وتراجعهم مدحورين مذمومين.

واختتم تصريحه بالقول: ستظل الضالع عصية على كل من يحاول ان يقترب من حدودها ،ومقبرة لهم، ولهم في العقيد شيول عبرة وان عادوا عدنا.

يذكر بأن مليشيات الحوثي شنت امس الخميس ليلا هجوما واسعا شمال الضالع لاسيما في جبهة بتار والجب، اذ تصدى لها ابطال اللواء الأول صاعقة وتمكنوا من كسر عظمها وشوكتها واجبارها على الفرار كالقطط المذعورة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محلل سياسي: المجتمع الدولي يتحدث بلغة ركيكة تشرح بقبول الحوثي كأمر واقع

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال المحلل السياسي- منصور صالح ان الأمور تسير إلى مرحلة معقدة …