أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / أمن مديرية سيئون بالتعاون مع المؤسسة المحلية المياه ينفذ حملة إزالة الربط العشوائي للمياة

أمن مديرية سيئون بالتعاون مع المؤسسة المحلية المياه ينفذ حملة إزالة الربط العشوائي للمياة

سيئون(حضارم اليوم )خاص

نفذ أمن وشرطة مديرية سيئون بالتعاون مع الفرق الفنية التابعة لفرع المؤسسة المحلية للمياه بالمديرية , اليوم , حملة إزالة الرابط العشوائي لإمدادات المياه , لعدد  85 مشترك ,بحضور رئيس قسم البحث بإدارة أمن وشرطة مديرية سيئون ملازم أول محمد أحمد غلاب .
وأشار رئيس قسم البحث بأمن وشرطة سيئون ملازم أول محمد غلاب في تصريح  لموقع وزارة الداخلية , إلى أن الهدف من الحملة وقف المخالفين الذين اضروا بشبكة المياه بالمديرية , موكدا استمرار الحملة للحد من العبث العشوائي للمياة , حيث سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
من جانبه أوضح  مدير فرع المؤسسة بسيئون عيدروس إبراهيم بن يحيى , أن الحملة التي بدأت بمدينة الغرفة ستشمل جميع المناطق والأحياء بالمديرية, مبينا بأن فرع المؤسسة يعاني كثيرا من حجم المديونية لدى المشتركين .
وطالب مدير فرع مؤسسة المياه , المواطنين بسرعة التسديد والاستفادة من نظام التقسيط للمديونية حتى تستمر المؤسسة في تقديم خدمة المياه وعدم انقطاعها ومساعدة الفرع في تغطية نفقاته التشغيلية وصيانة الشبكات الرئيسية والفرعية , شاكرا جهود قيادة الأمن والشرطة ممثلة بمدير عام الأمن والشرطة بوادي حضرموت العميد مبارك أحمد العوبثاني الذي وجه بنزول قوة أمنية لتنفيذ الحملة وتأمين عمل فرق مؤسسة المياة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …