الرئيسية / أراء وكتاب / تحركات الرئيس “الزُبيدي” أربكت أعداء الجنوب… مقال لـ محمد الشعيبي

تحركات الرئيس “الزُبيدي” أربكت أعداء الجنوب… مقال لـ محمد الشعيبي

المكلا (حضارم اليوم) كتبه: محمد ناصر الشعيبي

تحركات قوية سياسية ودبلوماسية ، وعلى مختلف الأصعدة يقوم بها الرئيس الزُبيدي،وتأتي هذا اللقاءات ضمن سلسلة من اللقاءات التي يقوم بها ، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لتعزيز قضية شعب الجنوب على الساحة الدولية والعالمية.

الرئيس الزُبيدي يقود نضال شعب الجنوب، محقق إنجازات واسعة على طريق الاستقلال واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة، بتحركات دبلوماسية إقليميا ودوليا، بدأت لاستعادة زخم العلاقات الخارجية لدولة الجنوب.

المجلس الانتقالي الجنوبي، يقود نضالات شعب الجنوب نحو استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة على حدودها الجغرافية والسياسية المعترف بها دوليًا ما قبل 21 مايو 1990م.

شعب الجنوب وقواته المسلحة الجنوبية ثابتيين على هدف استعادة دولة الجنوب ، قواتنا الجنوبية وجدت من أجل حماية الجنوب وترابها وسيادته وحقوق شعبها من قوى الإرهاب التي تريد النيل من انجازات ومكتسبات شعب الجنوب التي تحققت بدماء الشهداء من اجل الانتصار لقضية شعب الجنوب، ولن يسمح شعب الجنوب بأي خيار غير ذلك.

نحذر العالم أجمع أن لا سلام بدون استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة على حدودها الجغرافية والسياسية المعترف بها دوليًا ما قبل 21 مايو 1990م ، أن حل الدولتين الحل الوحيد فالسلام مرهون بعودة دولة الجنوب، ولا سلام دون الجنوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وصول الرئيس الزُبيدي إلى نيويورك خطوة جديدة لتعزيز مكانة الجنوب على الساحة الدولية

المكلا (حضارم اليوم) فاطمة اليزيدي تحركات دبلوماسية منقطعة النظير تأتي في ظل تعقيدات المشهد السياسي …