أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / برعاية اننقالي المحافظة وغيل باوزير..تدشين افتتاح مهرجان البلدة بشاطئ شحير

برعاية اننقالي المحافظة وغيل باوزير..تدشين افتتاح مهرجان البلدة بشاطئ شحير

شحير(حضارم اليوم )خاص

دشن صباح يوم أمس الاثنين الموافق 15_7_2019م افتتاح مهرجان البلدة بشاطى مدينة شحير الساحلية بمديرية غيل باوزير ، والذي سيستمر لعدة أيام .
ويأتي هذا التدشين برعاية كريمة من مجلسي انتقالي المحافظة ومديرية غيل باوزير لإحياء هذا المهرجان السنوي الذي تحتضنه مدينة شحير تزامنا مع قدوم موسم البلدة من كل عام.
وبدوره مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران قدم شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير خصوصا وبالمحافظة عموما لما قدموه من دعم سخي في تبني ورعاية هذا المهرجان الترفيهي والسياحي لهذا العام .
كما تقدم د . حمران بالشكر لمنتدى صابر التطوعي على مساهمته في انجاز التصور للمهرجان والذي تبنى اقامته ورعايته المجلس .
والقى الاخ محسن حيتر، نائب رئيس المجلس الانتقالي بمدرية غيل باوزير كلمة شكر فيها الحاضرين على تفاعلهم مع حفل التدشين للمهرجان ،ناقلا لهم تحيات الاخ د. محمد جعفر بن الشيخ ابو بكر ، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت ، وشاكرا د. عدنان حمران حضوره وتشريفه لتدشين الفعالية .
وكذلك القى الاخ سالم علي بامخرمه ، مدير ادارة الشباب والطلاب بمجلس المحافظة كلمة شكر فيها ملتقى صابر على ماانجزوه خلال الاعوام السابقة وهذا العام ايضا من فعاليات بموسم البلدة بساحل مدينة شحير .
وألقى الاخ عبد الله باسنبل ، القيادي بمجلس المحافظة كلمة بهذه المناسبة شكر فيها ملتقى صابر مشيدا بدور المجلس لرعايته لهذه الفعالية لهذا العام مبديا اعجابه بالترتيبات وحسن التنظيم .
حضر حفل التدشين الاخ مدير عمليات خفر السواحل وكذلك عدد من الشخصيات الاجتماعيه و رجال الامن وجمع غفير من المواطنين.
الجدير بالذكر ان ملتقى صابر التطوعي قد اعتاد على اقامة فعالية موسم البلدة منذ 4 سنوات ماضية من كل عام ، مساهمة منه لخلق اجواء فرائحية للمواطنين في هذا الموسم ، كما اعتاد ان ينظم فرق ساحلية للانقاذ من الغرق واعطاء توجيهات وارشادات لحماية المواطنين مما قد يتعرضون إليه من مخاطر في موسم البلدة .


شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير إدارة المرأة والطفل بانتقالي شبوة تقوم بزيارة تفقدية لجمعية تأهيل المكفوفين بالمحافظة

شبوة (حضارم اليوم) خاص قامت الأستاذة يسرا سالم مدير إدارة المرأة والطفل في تنفيذية انتقالي …