الرئيسية / أخبار محلية / إجتماع يناقش مشاريع جامعة المهرة الممولة من السلطة المحلية بالمحافظة

إجتماع يناقش مشاريع جامعة المهرة الممولة من السلطة المحلية بالمحافظة

المهرة(حضارم اليوم) خاص

ناقش وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس عوض أحمد قويزان، والأمين العام لجامعة المهرة الأستاذ محمد سعيد بايعقوب، اليوم، المشاريع التي تمولها السلطة المحلية ضمن دعمها لتعزيز البنية التحتية للجامعة، بحضور الأمين العام المساعد للجامعة الأستاذ عبدالله سويلم سالم، ومدير عام مكتب رئيس الجامعة الأستاذ سالم سعيد كلشات.

وناقش الاجتماع جملة المشاريع الخاصة بالجامعة ومنها مشروع إعادة تأهيل هنجر كلية العلوم التطبيقية والصحية وسرعة العمل على تنفيذه وإنجازه.

وأكد الوكيل قويزان بأن السلطة المحلية تولي جامعة المهرة اهتماما كبيرا وتعمل على تنفيذ وتمويل عدد من المشاريع والخدمات بما يلبي احتياجات الجامعة وخططها المستقبلية في تقوية البنية التحتية، موجها بتذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل في مشروع الهنجر الخاص بكلية العلوم التطبيقية والصحية.

من جهته أشاد الأمين العام للجامعة الأستاذ محمد بايعقوب بدور قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، وجهودها في دعم الجامعة والحرص على تقديم التسهيلات الممكنة وتذليل مجمل الصعوبات، مستعرضا الجهود التي تبذلها قيادة الجامعة ممثلة برئيس الجامعة معالي الدكتور أنور محمد كلشات في المضي قدما في تطوير الأداء والعمل والارتقاء بالجامعة نحو الأفضل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي المحفد يٌنظّم ندوةً سياسية بعنوان “نشر الوعي السياسي وتعزيز الإصطفاف الوطني الجنوبي”

أبين (حضارم اليوم) خاص نظّم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في …