أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / الأجهزة الأمنية بأبين تلقي القبض على متهمين قاموا بالقاء قنابل صوتية على مدرسة سعد بن أبي وقاص

الأجهزة الأمنية بأبين تلقي القبض على متهمين قاموا بالقاء قنابل صوتية على مدرسة سعد بن أبي وقاص

أبين(حضارم اليوم) خاص

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة أبين القبض على عدد من الطلاب الذين قاموا بإلقاء قنابل صوتية على مدرسة “سعد بن أبي وقاص” الواقعة في منطقة باجدار .

وكشفت التحقيقات أن الجناة، الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 14 عاماً، هم من طلاب المدرسة نفسها ، وهم (أ.ر.م.ح) 14 عاما و ( خ.ع.ع.ك) 13 عاما ، وأفاد الطلبة في محضر أقوالهم أن الدوافع لاعمال الشغب تلك تأتي بسبب خلافات مع أحد المدرسين .

وتم تصنيع المادة المتفجرة باستخدام علب بلاستيك محشوه بمواد محلية الصنع ، حيث كانت تنفجر فقط لتصدر أصواتاً دون أن تسبب أي أضرار فعلية.

هذا الحادث أثار القلق بين الطلاب وأولياء الأمور، مما دفع الأجهزة الأمنية إلى اتخاذ إجراءات فورية لضمان سلامة البيئة التعليمية وتقديم الدعم النفسي للطلاب المتضررين.

وتعكس هذه الحادثة أهمية التعاون بين الأسرة والمدرسة والجهات الأمنية لضمان سلامة جميع الطلاب.

حيث اننا طالعنا في بيانات رسمية واهلية تطالب الاجهزة الامنية القيام بمهامها فنحن نؤكد للجميع ونمطئن الجميع ان الاجهزة الامنية على اعلى قدر من المسئولية وتحملها ولله الحمد تنعم العاصمة زنجبار بالامن والامان وكل من قام بالعبث فيها قد تم ضبطه من قبل الاجهزة الامنية من قوات الامن والحزام الامني.

#مكتب_إعلام_إدارة_أمن_أبين

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يشيد بتضحيات مناضلي الثورة في مختلف المنعطفات

المكلا (حضارم اليوم) خاص التقى محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، أعضاء …