الرئيسية / الرياضة / “الريدة ووحدة شحير” يفقدان آمالهما ببلوغ الدور الثاني في بطولة التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة بساحل حضرموت

“الريدة ووحدة شحير” يفقدان آمالهما ببلوغ الدور الثاني في بطولة التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة بساحل حضرموت

المكلا (حضارم اليوم) محمد عوض بامتيرف

ضمن منافسات بطولة الدرجة الثالثة لأندية ساحل حضرموت الدور التمهيدي أستضاف عصر اليوم الجمعة 20 سبتمبر ملعب نادي شباب روكب لقاء جمع نادي الريدة ووحدة شحير .

المباراة بدأت بحذر شديد حيث كانت معظم دقائق هذا الشوط في منتصف الملعب إلا أن الريدة تحصل على فرصتين كانت سانحة للتهديف أصتدمت بالعارضه لمرمى وحدة شحير كادت أن ترجح كفة الريدة في تسجيل هدف السبق في مرمى وحدة شحير.

وفي آخر دقيقه من الوقت بدل الضائع تمكن وحدة شحير من افتتاح باب التسجيل عن طريق عبدالرحمن الجرو لينهي وحدة شحير الشوط الأول متقدماً 1/0 .

الشوط الثاني أشتدت فيه وتيرة اللعب حيث كان أجمل من الناديين بالمستوى والأداء المتميز، وتمكن الريدة من تعديل النتيجة فيه عند الدقيقه الاولى من الوقت بدل عن ضائع في شوط الثاني براسية القائد رمزي الصافي لينتهي اللقاء بتعادل عادل بين الناديين 1/1 .

بعد فوز المكلا اليوم على شباب ميفع 4/0 تصدر المكلا المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة وبالعلامة الكاملة وبذلك فقدت أندية هذا المجموعه فرص التأهل إلى الدور الثاني .

أدار اللقاء طاقم تحكيم تكون من:
الساحه/ سالم عبدالله المرشدي بمعاونة سالم باسماعيل وسعيد التميمي على الخطوط ومحفوظ بن عكظه رابعاً ومقيم الحكام الحكم السابق عادل سالم وراقب المباراة مروان بارمادة ومن طب الرياضي تواجد صلاح باسندوة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بحضور جماهيري غفير..اتحاد الوديان يتأهل إلى ربع نهائي دوري الشهيد عبداللطيف السيد ورفاقه بحالمين

لحج(حضارم اليوم) جهاد الحالمي تأهل فريق اتحاد الوديان إلى دور ربع النهائي من دوري الشهيد …