الرئيسية / أخبار محلية / لقاء يناقش العديد من القضايا المرتبطة بعمل هيئة أراضي غيل باوزير

لقاء يناقش العديد من القضايا المرتبطة بعمل هيئة أراضي غيل باوزير

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

اجرى مدير مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمديرية غيل باوزير العديد من اللقاءات، التقى خلاها رئيس محكمة غيل باوزير الإبتدائية فضيلة القاضي سالم أبوبكر الهدار، ووكيل نيابة غيل باوزير القاضي فؤاد جابر لرضي، ومدير أمن المديرية العقيد عوض عبدالله بن عكاس العوبثاني.

وخلال اللقاءات، تمت مناقشة العديد من القضايا المرتبطة بعمل مكتب الهيئة العامة للأراضي بالمديرية وتوحيد الجهود الرامية للقضاء على جميع الإعتداءات على أراضي الدولة وأراضي المواطنين ووضع حد لأعمال البيع والشراء عن طريق الاستمارات التي راح ضحيتها الكثير من المواطنين والعمل على تقنين هذه الأعمال بصورة تحفظ المال العام والخاص.

وخرجت اللقاءات بإصدار تعاميم قضائية وإدارية تهدف للقضاء على أعمال البيع والشراء عن طريق الاستمارات إلا بعد التأكد من مرجعيتها في مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمديرية غيل باوزير ، ومحاسبة كل من يخالف من المكاتب العقارية والامناء هذه التعاميم بالشرع والقانون .

حضر اللقاءات المستشار القانوني عمر صالح التريمي رئيس القسم القانوني بمكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بغيل باوزير والمهندس عمر عوض التريمي رئيس قسم الرقابة والتفتيش بمكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

انتقالي مودية ينظم ندوة حول “توحيد الخطاب الإعلامي” للإعلاميين والنشطاء بالمديرية

أبين (حضارم اليوم) خاص نظم القسم الإعلامي في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي …