الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي المهرة ينظم ورشة عمل حول إعداد قاعدة بيانات الشهداء والجرحى

انتقالي المهرة ينظم ورشة عمل حول إعداد قاعدة بيانات الشهداء والجرحى

المهرة (حضارم اليوم) خاص

نظمت إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، اليوم، ورشة عمل متخصصة لرؤساء أقسام الشهداء والجرحى في مديريات المحافظة ، حيث هدفت الورشة إلى إعداد قاعدة بيانات دقيقة للشهداء والجرحى.

وفي افتتاح الورشة، رحب الأستاذ مصعب بن حيمد، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، بالحاضرين، مؤكدًا أهمية إعداد قواعد البيانات للهيئات التابعة للمجلس، وأشار إلى أنها تمثل توثيقًا لمن ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن وكرامته، معبّرًا عن اهتمام القيادة السياسية بهؤلاء الأبطال ووفاءً لأسرهم .

من جانبه، أوضح الأستاذ أسامة بن بريك، رئيس دائرة الشهداء والجرحى بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، أن الورشة تهدف إلى تعزير مفاهيم العاملين في أقسام الشهداء والجرحى بالهيئات التنفيذية للمديريات ، وذلك لحصر الشهداء والجرحى بالمديريات وانشاء قاعدة بيانات دقيقة ومتكاملة .

وفي السياق ذاته، أعرب مدير إدارة الشهداء والجرحى بالهيئة التنفيذية لانتقالي المهرة، الأستاذ حسن بن عليان كلشات، عن سعادته بتنظيم هذه الورشة، مؤكدًا أنها ستسهم في وضع آلية مشتركة لحصر الشهداء والجرحى في مختلف مديريات المحافظة، مشيدًا بالتضحيات التي قدمها هؤلاء الأبطال في خدمة قضية شعب الجنوب .

وقد تطرقت الورشة إلى شرح مفصّل حول كيفية تعبئة استمارات المسح والدليل الإرشادي الميداني لحصر الشهداء والجرحى وأسرهم من اجل خدمة الاسر .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

قيادة قوات دفاع شبوة تصدر بيانا هاما (تعرف عليه)

شبوة (حضارم اليوم) خاص أصدرت قيادة قوات دفاع شبوة اليوم، الخميس، بيان نفي حول الادعاءات …