الرئيسية / أخبار محلية / غيل باوزير: الحسيني يتجاوز الوطن ويصل إلى نهائي دوري العريس “باكحيل”

غيل باوزير: الحسيني يتجاوز الوطن ويصل إلى نهائي دوري العريس “باكحيل”

غيل باوزير(حضارم اليوم )خاص

خطف فريق الحسيني بطاقة العبور الثانية إلى النهائي وذلك بعد تجاوزه فريق الوطن بالشحر بركلات الترجيح بنتيجة ٥-٣ بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما وذلك في دوري العريس الكابتن محمد سالم باكحيل الذي ينظمه فريق الحسيني الرياضي بالغيل لابنه بمناسبة قرب زواجه الميمون وذلك عصر يوم امس السبت .
هذا وقد تقدم فريق الوطن بالدقيقة الأولى من المباراة من نيران صديقه، فيما عاد فريق الحسيني بالتعادل في الدقيقة ١٢من الشوط الثاني عبر نفس اللاعب صاحب هدف الخطأ محمد عبده مسهور ليعوض عن خطأه، لتأتي ركلات الترجيح وترجح كفة الحسيني بنتيجة ٥-٣ بعد أن تصدى حارس الحسيني عدنان بوسبعة للضربة الأولى ليقابل فريق الحسيني في النهائي فريق سمعون الذي سيحدد لاحقاً.
بين شوطي اللقاء قامت الهيئة الإدارية بفريق الوطن بالشحر بتكريم العريس الكابتن محمد سالم باكحيل بشهادة تقديرة، ومن جانبه قام العريس باكحيل بتقديم شكره وتقديره للهيئة الإدارية بفريق الوطن وكل منتسبي الوطن بالشحر شاكرا لهم هذا التكريم .
جائزة أفضل لاعب بالمباراة مقدمة من معرض رودماستر للدراجات النارية تحصل عليها لاعب فريق الحسيني محمد عبده مسهور قام بتسليمها العريس و عم العريس الأستاذ عوض باكحيل والشخصية الرياضية ناجي لحمدي وعضو اللجنة الاستاذ عبدالله دعكيك .
_ حكام المباراة :
محفوظ بن تمام(حكم ساحة)
شاكر باسواقي(مساعد أول)
إبراهيم مسونق(مساعد ثاني)

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …