الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي حبان تعقد اجتماعها الموسع الثاني للعام الجاري

قيادة انتقالي حبان تعقد اجتماعها الموسع الثاني للعام الجاري

شبوة (حضارم اليوم) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حبان بمحافظة شبوة، اليوم الاثنين، اجتماعها الموسع الثاني من العام الجاري 2024م، برئاسة الأستاذ صلاح الشيبة، رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، الذي عُقد تحت شعار “بالاصطفاف والتلاحم ننتصر للجنوب ولدماء الشهداء”، استعرض الشيبة آخر مستجدات الأوضاع في المديرية والمحافظة، مشيراً إلى أهمية تعزيز وتطوير العمل التنظيمي والمؤسسي للهيئة التنفيذية من أجل تجاوز كل المعوقات التي تواجه سير العمل، موكدا على ضرورة مواجهة كل المؤامرات التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار بالمحافظة والجنوب بشكل عام.

ووقف الاجتماع أمام الخطط والأنشطة الفصلية، وعدد من القضايا والمواضيع المدرجة ضمن جدول الاجتماع، والتي تساهم في تحسين مستوى الأداء وتطوير العمل المؤسسي والتنظيمي، واتخاذ بعض الإجراءات اللازمة لتعزيز العمل الميداني للمجلس.

وتخلل الاجتماع العديد من المداخلات التي دعت في مجملها الجميع إلى الاصطفاف خلف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، والقوات المسلحة الجنوبية في معركتها ضد الإرهاب والمليشيات الحوثية، من أجل تحقيق الأمن والاستقرار في محافظات الجنوب.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والمقترحات، التي تساهم في تطوير عمل القيادة وتعزيز العمل الميداني الجماهيري بما يلبي احتياجات المواطنين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …