الرئيسية / تقارير واخبار / رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يطلع على تحضيرات اللقاء الموسع للمقادمة والمناصب والشخصيات الاعتبارية الذي تنظمه لجنة التواصل

رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يطلع على تحضيرات اللقاء الموسع للمقادمة والمناصب والشخصيات الاعتبارية الذي تنظمه لجنة التواصل

المكلا (حضارم اليوم) خاص

أطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، اليوم على آخر الاستعدادات الجارية لتنظيم اللقاء الموسع للمقادمة والمناصب والشخصيات الاعتبارية بساحل حضرموت، والذي من المقرر عقده يوم الأحد المقبل.

جاء ذلك خلال لقاء العميد المحمدي في مكتبه اليوم الخميس، مع رئيس لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت، الأستاذ محمد عبدالله الحامد، لاستعراض التحضيرات المتعلقة باللقاء، الذي يهدف إلى جمع كافة القيادات المجتمعية والشخصيات البارزة.

وأشاد العميد المحمدي بالجهود المبذولة من لجنة التواصل في الإعداد لهذا اللقاء، معتبراً إياه خطوة نحو توحيد الجهود لتحقيق المطالب المشروعة لأبناء المحافظة، مؤكدًا دعمه الكامل لكافة المبادرات التي من شأنها أن تسهم في تحقيق الاستقرار والتنمية في حضرموت.

بدوره، قدم رئيس اللجنة الأستاذ الحامد شرحًا وافيًا عن التحضيرات الجارية، مشيرًا إلى أن اللقاء يهدف إلى تعزيز التلاحم بين مختلف القوى الاجتماعية والسياسية في حضرموت، موضحًا أن لجنة التواصل تتواصل مع عدد كبير من الشخصيات الاعتبارية والمقادمة والمناصب لضمان مشاركة واسعة في هذا الحدث الهام.

كما تناول اللقاء مناقشة أبرز التحديات التي تواجه المحافظة، بما في ذلك الأوضاع الاقتصادية والخدمية، والحاجة إلى اتخاذ إجراءات فعالة للتخفيف من معاناة المواطنين وتحسين الخدمات العامة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

شركة ستارلينك للإنترنت الفضائي تعلن تدشين عملها رسميا في اليمن

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت إدارة شركة ستارلينك لخدمة الانترنت الفضائي، اليوم الأربعاء، تدشين الخدمة …