الرئيسية / أخبار محلية / الضالع: “الشعيبي والجعفري” يتفقدان سير العملية التعليمية في مدرستي “القهرة والصلئه” بالشعيب

الضالع: “الشعيبي والجعفري” يتفقدان سير العملية التعليمية في مدرستي “القهرة والصلئه” بالشعيب

الضالع (حضارم اليوم) خاص

تفقدا البروفسور محمد الشعيبي رئيس مجلس أمناء جامعة عدن للعلوم الطبية والتطبيقية، والاخ رؤوف الجعفري مدير عام مديرية الشعيب بمعية الاستاذ صالح سعيد المشرقي الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية، سير العملية التعليمية في مدرستي الشهيد عبدالقادر الصلئة ومدرسة الشهيد محمد احمد مثنى وثانوية الشهداء الثلاثة بالقهرة.

حيث كان في استقبالهم، مدراء مدرستي القهرة والصلئه الاستاذ مسعد صالح ناصر والاستاذ علي صالح محمد، ووكيل مدرسة القهرة عبدالناصر الاشول ومجلس الاباء، والذين بدورهم رحبوا خلالها زيارة الدكتور الشعيبي والمدير العام الجعفري لتلمس أوضاع الطلاب والطالبات واساتذة المدرستين والاطلاع على الصعوبات التي تواجههم اثناء الدوام تزامناً مع تدشين العام الدراسي الجديد للعام 2024م.

حيث وجه مدير عام الشعيب الجعفري مدير العام المديرية كلمة توجيهية لطلاب وطالبات المدرستين أكد فيها على أهمية الانضباط بالحضور والتحلي بالاجتهاد والمثابرة كونهم الأعمدة الذين يعول عليهم الوطن للنهوض به وبناء مستقبله بقادم الأيام.

كما شدد الجعفري على مدراء إدارات مدرستي القهرة والصلئه على ضرورة إلزام الطلاب الحضور بالزي المدرسي الموحد اللائق والجميل كونه يعكس صورة ايجايبة للطلاب المثالي وللمدرسة بشكل عام، حاثا اياهم بمتابعة المعلمين في تأدية دورهم الوظيفي تجاه الطلاب، كونها مسؤولية تقع على عاتقهم، ومقدراً بنفس الوقت الظروف التي تعصف بهم في ظل الأزمات التي تشهدها البلاد.

وقدم الشعيبي والجعفري لمعلمي المدرستين عدد من السلال الغذائية مقدمة من “جمعية الحاجة قدرية الخيرية” للتخفيف من معاناتهم المعيشية كون رواتبهم لايكفي ما يسد من حاجاتهم الضرورية في ظل تصاعد الغلاء في بلادنا وغياب المسؤولية من قبل الحكومة والجهات المعنية لانصاف المعلمين وتسوية مرتباتهم.

من جانبه عبر مدراء ومعلمي مدرستي القهرة والصلئه عن بالغ شكرهم وعظيم امتنانهم لمدير عام الشعيب الجعفري ورئيس مجلس امناء جامعة عدن البروفيسور د. محمد الشعيبي و”جمعية الحاجة قدرية الخيرية” على هذه اللفتة الكريمة والإنسانية تجاه المعلمين مؤكدين ان مثل هذه الزيارات تؤكد عملية اهتمام وحرص قيادة السلطة المحلية بمديرية الشعيب ومجلس امناء جامعة عدن تجاه معلمي مدراس المديرية بكل حرص ومسؤولية.

رافقهما بالزيارة الاستاذ مارب ناجي قاسم نائب مدير إدارة التربية بالمديرية، والاستاذ رفيق اسعد مدير التجارة بالمديرية، والإعلامي ابو ماهرالجزمي نائب رئيس الادارة الاعلامية بانتقالي المديرية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي الحوطة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

لحج (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة …