الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي الحوطة تعقد اجتماعها الفصلي للعام الجاري

قيادة انتقالي الحوطة تعقد اجتماعها الفصلي للعام الجاري

لحج (حضارم اليوم) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج، اليوم الخميس، اجتماعها الفصلي الثاني للعام الجاري 2024م، برئاسة وضاح الحالمي، رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة.

وفي مستهل الاجتماع، دعا الحالمي إلى مضاعفة الجهود، وتكريس نشاط القيادة فيما يعود بالنفع والفائدة للمديرية ومواطنيها، مشدداً على ضرورة الاستفادة من طاقات الأعضاء وتفعيل دورهم نحو المزيد من النجاحات المحققة وتعزيزها حاضرا ومستقبلا.

واستعرض الحالمي مستجدات الأوضاع السياسية والعسكرية والأمنية، موضحاً التهديدات الحوثية على الحدود الجنوبية، وأهمية الوقوف صفاً واحداً في وجه كل تلك المساعي الهادفة إلى إعادة احتلال الجنوب.

وأشار رئيس تنفيذية انتقالي الحوطة فارض البان، إلى الوضع السياسي العام في المديرية والمعوقات التي تواجه عمل نشاط القيادة والجهود المبذولة على طريق الأرتقاء بالعمل فيها خدمة لمواطنيها.

ووقف الاجتماع أمام التقرير التقييمي للفصل الثاني، الذي تضمن نشاط الهيئة والأنشطة التي تم تنفيذها خلال الفصل الثاني، متطرقا إلى العديد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله، متخذا بشأنها القرارات والتوصيات الهادفة إلى رفع مستوى الأداء التنظيمي للقيادة المحلية في المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …