الرئيسية / أخبار محلية / محاضرة توعوية عن “أهمية الأمانة في السلك العسكري ” لعدد من مواقع قوة حماية الشركات بحضرموت

محاضرة توعوية عن “أهمية الأمانة في السلك العسكري ” لعدد من مواقع قوة حماية الشركات بحضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص

تنفيذاً لتوجيهات قائد القيادة والسيطرة عميد/ فيصل أحمد بادبيس، وبحضور قائد مكتب التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة عقيد/عبدالناصر العكبري، نظم مكتب التوجية المعنوي برنامج توعوي بعنوان “أهمية الأمانة في السلك العسكري” لعدد من المواقع التابعة لقوة حماية الشركات.

حيثُ كان في أستقبالهم أركان قائد القوة مقدم ركن/ منير عبدالهادي التميمي، وألقى كلمة رحب من خلالها بمنتسبي المكتب وعلى رأسهم العقيد عبدالناصر العكبري، وأشاد بجهودهم الجبارة وقطعهم المسافات الطوال في سبيل تعزيز الروح المعنوية للأفراد في مختلف مواقع النخبة الحضرمية.

وفي كلمة له نقل من خلالها قائد مكتب التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة العقيد عبدالناصر العكبري، تحايا قائد القيادة والسيطرة التابعة للمنطقة العسكرية الثانية العميد “بادبيس” وعبر عن حرصه الدائم على رفع الروح المعنوية والقدرة القتاليه لكافة الأفراد في السلك العسكري.

وخلال المحاضرة، أكد المحاضر أن الأمانة هي البوصلة التي توجه مسيرة الجندي، مشدداً على أن كل فرد في المؤسسة العسكرية هو سفير لها، ويحمل على عاتقه مسؤولية الحفاظ على سمعتها.

وركز المحاضر على ترجمة مفهوم الأمانة إلى سلوكيات عملية في الحياة اليومية للجنود، مبيناً أن الأمانة ليست مجرد شعارات بل هي أساس بناء الثقة والاحترام بين الأفراد.

وفي ختام المحاضرة، أكد المحاضر على أن الأمانة هي فريضة دينية وأخلاقية، وأن الله سبحانه وتعالى يحاسب العبد على أمانته، حاثاً على أهمية الوحدة والتكاتف بين أفراد النخبة الحضرمية، وأن الأمانة هي الرابطة التي تجمعهم.

حضر هذا البرنامج
نائب رئيس العمليات رائد /عبدالله باوزير، أركان قطاع 10 رائد/ محسن غالب منيباري، قائد معسكر القطاع نقيب/طائع أحمد بامزاحم، ركن تدريب ملازم أول / عامر بالعبيد، ركن التوجيه ملازم أول / نديم باراس، بالإضافة إلى عدد من ضباط وصف الضباط.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي الحوطة تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

لحج (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة …