الرئيسية / تقارير واخبار / الأمانة العامة تنظم ورشة عمل بعنوان “أساليب التخطيط”

الأمانة العامة تنظم ورشة عمل بعنوان “أساليب التخطيط”

عدن(حضارم اليوم) خاص

نظمت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، ورشة عمل تحت عنوان “أساليب التخطيط” لمسؤولي التخطيط في دوائر الأمانة العامة.

وألقى الأستاذ محمد أحمد الشقي مساعد الأمين العام للأمانة العامة، كلمة أكد من خلالها على أهمية التخطيط الفعّال والتعاون المؤسسي لتعزيز العمل التنظيمي في ظل التحديات الراهنة التي تشهدها محافظات الجنوب والمنطقة بشكل عام، حاثًا المشاركين على ضرورة ترجمة مخرجات الورشة إلى خطوات عملية تسهم في تطوير العمل المؤسسي.

من جانبه، أشار الأستاذ حسين الغزالي رئيس الدائرة التنظيمية، إلى أن تنظيم هذه الورشة يأتي في إطار الجهود المستمرة لتعزيز البناء المؤسسي والإداري ورفع مستوى الأداء في دوائر الأمانة العامة والهيئات في المحافظات، موضحاً بأن الورشة تهدف إلى وضع استراتيجيات تنموية تتماشى مع أهداف المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقدمت الأستاذة سحر عبداللاه نائب رئيس الدائرة التنظيمية، شرحاً مفصلاً حول أساليب التخطيط وأنواعه، بالإضافة إلى خطوات إعداد الخطط الاستراتيجية والبرامج المستقبلية وكيفيه تجاوز الصعوبات التي تعترض سير العمل لتحقيق الأهداف المرجوة.

كما شهدت الورشة مداخلات من المشاركين الذين قدموا أفكاراً ومقترحات لإعداد خطط تسهم في تحسين الأداء التنظيمي وتطوير العمل الميداني بما يلبي احتياجات المواطنين، وتعزز من تحقيق أهداف المجلس الانتقالي الجنوبي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

المحكمة الجزائية المتخصصة بحضرموت تقضي بإعدام قيادات حوثية

المكلا (حضارم اليوم) خاص أصدرت المحكمة الجزائية الإبتدائية المتخصصة بمحافظة حضرموت، اليوم، حكماً في جلستها …