الرئيسية / تقارير واخبار / انتقالي وادي حضرموت في زيارة ارشاديه لمدرسة 14 أكتوبر بالعنين

انتقالي وادي حضرموت في زيارة ارشاديه لمدرسة 14 أكتوبر بالعنين

القطن(حضارم اليوم) خاص

قام مدير إدارة الفكر والإرشاد الديني بالهيئة التنفيذية المساعدة بوادي وصحراء حضرموت، الشيخ قيس الأحمدي، صباح اليوم، بزيارة إرشادية إلى مدرسة 14 أكتوبر في العنين بمديرية القطن، وذلك بمناسبة عيد العلم الجنوبي.

خلال الزيارة، ناقش الأحمدي مع مدير المدرسة الصعوبات والتحديات التي يواجهها المعلمون، وألقى كلمة توجيهية للطلاب حثهم فيها على الاجتهاد في طلب العلم، مؤكدًا أن ديننا الإسلامي أولى أهمية كبيرة للعلم، وبالعلم ينتج الدكتور والمهندس والرئيس والوزير، ومن خلالهم نرفع قدر الوطن عاليًا ونسهم في رفع قدر الجنوب

وقال الأحمدي في كلمته: “العلم يبني والجهل يهدم. فبالعلم نؤسس مجتمعات قوية ومتماسكة، ونرتقي بوطننا الجنوبي إلى أعلى المستويات، أما الجهل، فهو العائق الأكبر أمام تقدم الأمم، ويؤدي إلى الفقر والتخلف.” وأضاف أن الطلاب هم عماد الأمة ومستقبلها، مشددًا على أن التميز في التحصيل العلمي هو السبيل لتحقيق الريادة والابتكار، وأن المسؤولية تقع على عاتقهم في تطوير أنفسهم وأوطانهم.

وأعرب مدير إدارة الفكر والإرشاد الديني، عن شكره العميق لمدير المدرسة وإدارتها والمعلمين على جهودهم المبذولة في تنظيم العملية التعليمية وتحفيز الطلاب على التفوق والإبداع.

من جهتهم، رحب مدير وإدارة ومعلمو مدرسة 14 أكتوبر بهذه الزيارة الكريمة، وأعربوا عن شكرهم للشيخ قيس الأحمدي على هذه اللفتة الطيبة، متمنين أن تتكرر هذه الزيارات مستقبلاً لتعزيز التعاون ودعم العملية التعليمية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مستشفى زنجبار بأبين يحتفي باليوم العالمي لسلامة المرضى

أبين(حضارم اليوم) خاص برعاية معالي وزير الصحة العامة والسكان أ. د قاسم محمد بحيبح ومحافظ …