الرئيسية / تقارير واخبار / اللواء الشاعري والعميد البكري يزوران مستشفى عبود العسكري

اللواء الشاعري والعميد البكري يزوران مستشفى عبود العسكري

عدن(حضارم اليوم) خاص

بتكليف من وزير الدفاع اللواء الركن محسن محمد الداعري، قام قائد الشرطة العسكرية في الجمهورية اللواء الركن محمد صالح الشاعري، وقائد لواء الشرطة العسكرية الجنوبية العميد أحمد محمود البكري، اليوم الثلاثاء، بزيارة مستشفى عبود العسكري بخور مكسر بالعاصمة عدن. 

والتقى اللواء الشاعري والعميد البكري، مدير دائرة الخدمات الطبية العليا بالقوات المسلحة الجنوبية العميد د.عارف الداعري، والعقيد جمال عبدربه دحيل نائب مدير الخدمات الطبية وإدارة مستشفى عبود العسكري لمناقشة تعزيز سبل التعاون وحل الإشكاليات القائمة. 

وأكد اللواء الشاعري ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والتحلي بالصبر والمسؤولية، مشيرًا إلى أهمية الدور الذي يقع على عاتق المهن الطبية في معالجة جرحى الحرب وتأدية المسؤولية بأكمل وجه. 

من جانبه، علق قائد لواء الشرطة العسكرية الجنوبية العميد أحمد محمود البكري، على الادعاءات الكاذبة التي نشرت في بعض وسائل الإعلام عن مداهمة الشرطة العسكرية لمستشفى عبود العسكري الأسبوع الماضي، قائلاً “إن هناك جهات معادية لا تريد الأمن والاستقرار وتحاول بث معلومات غير صحيحة لأهداف سياسية”. 

ولفت العميد البكري، أن قوات الشرطة العسكرية الجنوبية استلمت حماية مستشفى عبود العسكري بأمر رسمي، ولا يوجد هناك أي إشكالية تجاه ذلك مطالبا وسائل الإعلام تحري الدقة ومراعاة المهنية والتحلي بالمصداقية، والتوقف عن بث الأخبار الكاذبة، واستسقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ الضالع يتفقد سير العمل في عدد من المرافق الصحية

الضالع (حضارم اليوم) خاص تفقد، محافظ الضالع، اللواء ركن علي مقبل صالح، سير العمل في …