الرئيسية / أخبار محلية / لحج: توزيع حقائب مدرسية لـ 3 مدارس بطورالباحة

لحج: توزيع حقائب مدرسية لـ 3 مدارس بطورالباحة

لحج (حضارم اليوم) خاص

دشن مدير عام مديرية طور الباحة، عفيف الجعفري، اليوم الإثنين، توزيع الحقيبة المدرسية المقدمة من الصندوق الاجتماعي للتنمية لثلاث مدارس بالمديرية.

وقال الجعفري “إننا اليوم ندشن توزيع الحقيبة المدرسية مع جميع مستلزماتها المكتبية والقرطاسية، المقدمة من الصندوق الإجتماعي للتنمية فرع عدن، لجميع الطلاب والطالبات الدارسين في المدارس المستهدفة، برفقة ممثل الصندوق الاجتماعي فوزي سعيد العمري، ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية فضل علوة، ورئيس قسم التأهيل والتدريب بإدارة التربية سعيد حسن ردمان، ورئيس قسم الموارد البشرية بالإدارة محمد حسن حنش، ومدير مدرسة عائشة علي البتيل”.

وأوضح مدير عام طور الباحة أن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية المقدم من الصندوق الاجتماعي، شمل ثلاث مدارس في مديرية طور الباحة هي: مدرسة عائشة للبنات في منطقة العطويين، ومدرسة الزهراء بالفرشة، ومدرسة أسامة بن زيد للتعليم الأساسي والثانوي بالمعامية.

ولفت الجعفري إلى أن توزيع الحقيبة المدرسية يأتي تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2024-2025.

وأكد أن توزيع الحقائب المدرسية بجميع مسلتزماتها الدراسية على الطلاب والطالبات، سيسهم في تذليل الصعاب والتحديات التي تواجه مسيرتهم التعليمية، ويحد من صعوبة حصولهم على متطلبات التعليم، وتخفيف الكثير من الأعباء المالية عن أسرهم في ظل الظروف الاستثناية التي تعيشها البلاد.

وعبر الجعفري عن شكره للصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن، على هذه البادرة الإنسانية الطيبة لدعم وتشجيع الطلاب والطالبات من أجل تلقيهم تعليمهم بالشكل الجيد الذي يعزز من فرصهم المستقبلية تجاه التعليم.

حضر التدشين مدير مدرسة زيد بن حارثة الأستاذ سليم العطوي، ومديرا مدرستي الزهراء وأسامة بن زيد.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤول محلي بالضالع يشرف على نتائج إجتماع مناقشة الخطة الايرادية بالمحافظة

الضالع(حضارم اليوم) نظمي محسن ناصر بتوجيهات من اللواء علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع اشرف …