الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي جحاف ينظم ندوة بعنوان “نشر الوعي السياسي والاصطفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي”

انتقالي جحاف ينظم ندوة بعنوان “نشر الوعي السياسي والاصطفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي”

الضالع (حضارم اليوم) خاص

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية جحاف بمحافظة الضالع، اليوم الأحد، ندوة سياسية بعنوان “نشر الوعي السياسي والاصطفاف الجماهيري والشعبي حول المجلس الانتقالي الجنوبي”.

وأوضح العقيد عبدالناصر الطبقي رئيس تنفيذية انتقالي المديرية، أهمية تعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس الانتقالي الجنوبي، ونشر الوعي السياسي لدى جميع أطياف المجتمع، ورص الصفوف حول القيادة السياسية، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود في مختلف المجالات لبلورة الوعي السياسي في مثل هذه المرحلة المفصلية.

وقدم ناشر حسن رئيس القسم السياسي، شرحاً مفصلاً حول أهمية عقد مثل هذه الندوات والمحاضرات لنشر الوعي السياسي بين أوساط المجتمع، وتعزيز الاصطفاف حول المجلس الانتقالي وقيادته أكثر من أي وقت مضى، والعمل على مواجهة الإشاعات الهادفة لخلخلة النسيج الاجتماعي والسياسي والعسكري تنفيذاً لمخططات الأعداء.

وشددت أوراق الندوة التي قدمها الأستاذ منصور حسين ناجي، والأستاذ محسن محمد عبادي، والأستاذ محمود علي ناصر، على ضرورة الاصطفاف الوطني ونبذ الخلافات والمناكفات السياسية في هذه المرحلة الصعبة، مشيرة إلى أن الدور الوطني الجنوبي لا يقتصر على أعضاء المجلس الانتقالي فقط، بل على كل مواطن جنوبي تواقاً للحرية والاستقلال يصطف حول المجلس الانتقالي الجنوبي ومع قيادته السياسية.

وأكد المشاركون في الندوة، على أهمية توحيد الصف الجنوبي ونبذ التفرقة لتمزيق النسيج الاجتماعي الجنوبي والاصطفاف الجماهيري حول القيادة السياسية، وبذل جهد أكبر في التصدي لكل محاولات الأعداء لزعزعة النسيج الوطني الجنوبي.

وخرجت الندوة بعدد من التوصيات التي من شأنها أن تمثل برنامح عملي إعلامي وسياسي وتنظيمي، سيتم تطبيقه على أرض الواقع من قبل قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية واللجان المجتمعية ومنظمات المجتمع المدني في مختلف المجالات وتجسيده على أرض الواقع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …