أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / تدشن مشروع توزيع كفالات الأيتام والحقيبة المدرسية في العاصمة عدن

تدشن مشروع توزيع كفالات الأيتام والحقيبة المدرسية في العاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) يونس السروي

دشنت منظمة لايف للإغاثة والتنمية اليوم مشروع توزيع كفالات الأيتام والحقيبة المدرسية لـ 125 يتيمًا ويتيمة في العاصمة عدن، وذلك ضمن جهودها المستمرة لدعم الفئات الأكثر احتياجًا.

شهد حفل التدشين حضور الأستاذ صالح محمود وكيل قطاع الرعاية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، وأحمد عبدالوهاب محمود، مدير مكتب وكيل قطاع الرعاية الاجتماعية بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، والسيدة مرفت الدرويش، سكرتيرة مكتب وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، والأستاذ جعفر الشرفي، مسؤول قطاع الأيتام في منظمة لايف.

وأكد الحضور خلال الفعالية على أهمية هذا المشروع في تقديم الدعم اللازم للأطفال الأيتام، خاصة فيما يتعلق بتوفير التعليم والاحتياجات الأساسية التي تساعدهم على تحقيق مستقبل أفضل. وتهدف المنظمة من خلال هذه المششاريع إلى تخفيفه العبء على أسر الأيتام وتحفيز الأطفال على مواصلة تعليمهم.

وأعرب الأستاذ صالح محمود عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها منظمة لايف للإغاثة والتنمية في دعم الأيتام والفئات المحتاجة، مشيرًا إلى أهمية الشراكة بين الحكومة والمنظمات الإنسانية لتقديم الخدمات الضرورية.

من جهته، أكد الأستاذ جعفر صالح قاسم على ان المنظمة تقدم الدعم والرعاية للأيتام في مختلف المحافظات، منوهًا بأن هذا المشروع يأتي في إطار سلسلة من الأنشطة والمبادرات التي تسعى لتحسين أوضاع الأطفال الأيتام في اليمن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير شبابية انتقالي حضرموت: نسعى لدمج ذوي الهمم في مختلف المجالات

المكلا(حضارم اليوم) سامي باجامزة أكد الكابتن علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية …