الرئيسية / أخبار محلية / تكريم طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في لحج

تكريم طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في لحج

لحج (حضارم اليوم) يونس السروي

أقامت مؤسسة الدمج الاجتماعي لذوي الإعاقة في محافظة لحج حفل تكريم لـ 36 طالبًا وطالبة من قسمي الأكاديمي وما قبل الأكاديمي، بتمويل من مؤسسة روابي ردفان للتنمية الخيرية.

في كلمته خلال الحفل، أعرب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، الأستاذ صائب عبدالعزيز، عن تقديره للجهود المبذولة من قبل مؤسسة الدمج الاجتماعي لذوي الإعاقة، وأشاد بالدور البارز الذي تلعبه مؤسسة روابي ردفان في دعم هذه الفئة، مؤكدًا أن مثل هذه الفعاليات تسهم في تعزيز الدمج المجتمعي وتحسين مستوى حياة ذوي الإعاقة.

من جهتها، أكدت رئيسة مؤسسة الدمج الاجتماعي، الأستاذة أعياد باشادي، على أهمية الدعم الذي قدمته مؤسسة روابي ردفان للتنمية الخيرية، مشيرة إلى أن هذا الدعم يعزز من فرص نجاح الطلاب ويساعدهم على مواصلة تعليمهم. وأكدت أن المؤسسة ستواصل جهودها لتقديم المزيد من البرامج والمبادرات التي تستهدف تحسين ظروف ذوي الإعاقة ودمجهم في المجتمع.

وفي كلمته، أوضح مسؤول الرقابة والتقييم في مؤسسة روابي ردفان للتنمية، الأستاذ ماجد جميل، أن المؤسسة تسعى دائمًا إلى تقديم الدعم للمبادرات التي تركز على الفئات المهمشة وذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكدًا أن هذا التكريم هو جزء من التزام المؤسسة المستمر تجاه تعزيز التنمية المجتمعية وتمكين الفئات الضعيفة من الوصول إلى حقوقهم الأساسية.

وفي ختام الحفل، تم توزيع الشهادات التقديرية والهدايا على الطلاب المكرمين وسط أجواء احتفالية تخللها الفخر والاعتزاز بإنجازات الطلاب.

حضر الحفل رئيس الغرفة التجارية الصناعية في محافظة لحج الأستاذ أمين الربيعي، والمدير التنفيذي لمؤسسة روابي ردفان للتنمية، الأستاذة نسيم السردي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بعد توقف دام 12 عاما.. معاودة حملات التفتيش على المحاكم والنيابات في العاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) خاص دشن رئيس هيئة التفتيش القضائي، القاضي ناظم باوزير، حملة التفتيش الدوري …