الرئيسية / الرياضة / “خوبر” يتجاوز “أهلي خله” في بطولة الفقيد الاستاذ “شايف الواقدي” بالضالع

“خوبر” يتجاوز “أهلي خله” في بطولة الفقيد الاستاذ “شايف الواقدي” بالضالع

الضالع(حضارم اليوم) وضاح هرهره

تجاوز فريق خوبر فريق اهلي خله، بخمسة أهداف مقابل هدفان في المباراة التي جمعتمها مساء أمس الخميس 5 سبتمبر على ملعب خله في بطولة الفقيد شايف مثنى بن مثنى الواقدي الذي يقام برعاية الشبل محمد عبد الكريم الفروي.

وبدأ الفريقان المباراة على أجواء باردة، وبحضور عدد كبير من المشاهدين، فريق اهلي خله افتتح المباراة بتسديد الهدف الأول عبر النجم اسماعيل عبد الإله عند الدقيقة الرابع عشر، إلا ان هدف التعادل كان سريعاً عبر الكابتن وليد عبد الرحمن هدف برأس استقر في شباك الكحيل.

بعد ذلك عاد محمد قاسم جباري ليهدد مرمى خوبر بالهدف الثاني في الدقيقة العشرون ليعلن تقدم اهلي خله بهدفان مقابل هدفا واحد لخوبر، واستمرت النتيجة كما هي حتى إنتهاء الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استطاع الكابتن محمد المليجي وبضربة صاروخية تسديد هدف التعادل بدقيقة العاشرة.

بعد ذلك انحصر اللعب في منتصف الميدان حتى الدقيقة السادسة والثلاثون والذي استطاع أسامة عبد المجيد اقتناص الهدف الثالث وعلى آثاره يعلن تقدم فريق خوبر ثلاثة أهداف مقابل هدفان.

فريق خوبر زادت معنويات عناصره الذين شنو هجمات أخرى لكن حارس المرمى نبيل الكحيل لعب دورا كبيرا في المباراة استطاع إنقاذ المرمى من عدد من الأهداف الحقيقية،إلا أن فريق خوبر قبل نهاية المباراة بخمس دقاق ضغط على اهلي خله وتكلل ضغطه بهدف رابع عبر الكابتن محمد عبدالباسط ، وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة تحصل فريق خوبر على ركلة حره ترجمها الدهنون بالهدف الخامس توغله من جهة اليسار للكحيل، تأتي بعده صفارة الحكم ابراهيم عمر تعلن نهاية المباراة بفوز خوبر بخمسة أهداف مقابل هدفان.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

اتحاد المسيلة يقلب الطاولة على قشن ويحصد فوزاً مهماً

المهرة (حضارم اليوم ) مختار باداس في افتتاح الجولة الثانية من تصفيات أندية محافظة المهرة …