الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي مركز “السرافي” بالضالع يؤكد وقوفه إلى جانب الأهالي لتقديم الخدمات

انتقالي مركز “السرافي” بالضالع يؤكد وقوفه إلى جانب الأهالي لتقديم الخدمات

الضالع(حضارم اليوم) نظمي محسن ناصر

ثمن المجلس الانتقالي الجنوبي واللجنة المجتمعية بمركز شهداء السرافي بالجهود الكبيرة التي بذلها رئيس المجلس الانتقالي مأمور مديرية الضالع المناضل عبدالواسع صالح احمد في دعم مشروع إنشاء الوحدة الصحية بالمركز الذي جاء بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية والذي بدأت فيه حاليا تنفيذ الأعمال الإنشائية من قبل مقاول المشروع.

جاء ذلك في اللقاء التشاوري الموسع لقيادات وكوادر الانتقالي واللجنة المجتمعية بالمركز الذي ترأسه العقيد/ مثنى عيسى والاستاذ/ حسن اسماعيل.

وقد تطرق اللقاء أيضا مناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالشأن التنظيمي والخدمي وتمخضت هذه القضايا باتخاذ قرارات وتوصيات أبرزها:

_ ترشيح الاستاذ انور سعيد مندوب على منطقة حكولة ومشرفا على عمل المندوبين الذي تم اختيارهم لتمثيل المركز في الجوانب الخدمية.

_ اختيار هزام مثنى علي مندوب عن منطقة القاهرة.

كما تم ترشيح الاستاذة ابها علي محسن لتولي مهام رئيسة قسم المرأة والطفل بانتقالي المركز خلفا للاستاذة لوزة البداع.

وعلى نفس الصعيد نظم قسم المرأة والطفل في المركز محاضره توعوية عن كيفية التفاعل الإيجابي من قبل أبناء المركز في إنجاح مشروع الوحدة الصحية في الوقت الحالي والمستقبل نظراً لأهمية هذا المرفق الحيوي الذي جاء لتلبية الاحتياجات الخدمية في المجال الصحي.

وأشارت رئيسة قسم المرأة والطفل بالمركز الاستاذة ابها علي محسن ان الواجب الوطني والاخلاقي لكافة أعضاء المجلس الانتقالي واللجنة المجتمعية والاهالي بمركز السرافي يحتم علينا جميعا ان نكون عند حسن ظن المجتمع من خلال العمل الدؤوب والمسؤول في تبني دعم ومساندة ايجاد المشاريع الخدمية التي تلامس هموم واحتياجات أبناء المركز في جميع مجالات الحياة.

وأكدت ان القطاع النسائي بالمركز بمختلف كوادرة على اتم الاستعداد والجاهزية للقيام بدورهن بشكل فاعل في خدمة المجتمع لتعزيز التعاون الداخلي لما فيه المصلحة العامة لأبناء المركز في تجسيد روح الروابط المجتمعية الهادفة إلى تحسين الأوضاع الخدمية على مختلف الأصعدة.

وفي ختام المحاضرة التوعوية التي اقيمت في منزل نائبه رئيسة قسم المرأة والطفل بانتقالي السرافي والتي حضرها عددا من الكوادر النسائية ونخبة من قيادات المجلس الانتقالي واللجنة المجتمعية بالمركز تقدم قسم المرأة والطفل بالمركز بالعرفان والتقدير لرئيس المجلس الانتقالي مأمور مديرية الضالع المناضل عبدالواسع صالح احمد على الفتة الكريمة المتمثلة في أنشأ الوحدة الصحية بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية، متمنيين له دوام التوفيق والنجاح في أداء مهامه الوطنية بروح المسؤولية الملقاة على عاتقه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الوكيل “العامري” يدشن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للنظافة بوادي حضرموت

سيئون (حضارم اليوم) خاص دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ، عامر سعيد …