الرئيسية / تقارير واخبار / مدير تربية غيل باوزير يجتمع بإدارة ومعلمي ثانوية المؤرخ سعيد عوض باوزير

مدير تربية غيل باوزير يجتمع بإدارة ومعلمي ثانوية المؤرخ سعيد عوض باوزير

غيل باوزير (حضارم اليوم) خاص

في إطار المتابعات الحثيثة لاستقرار العملية التعليمية في مديرية غيل باوزير. اجتمع الأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش بإدارة ومعلمي ثانوية المؤرخ سعيد عوض باوزير وذلك في قاعة الاجتماعات بالثانوية صباح اليوم الخميس الموافق ٥ سبتمبر ٢٠٢٤م.

وخلال الاجتماع أكد الأستاذ عبدالعزيز عمشوش على أهمية التعليم وعلى مكانة مدينة العلم غيل باوزير بين المدن الحضرمية خاصة والوطن بشكل عام ودور ثانوية المؤرخ باوزير في إخراج الهامات العلمية التي نثرت علمها في ربوع الوطن وخارجه، مشيراً إلى أهمية إعادة هذا الصرح التعليمي إلى وضعه الطبيعي في ظل هذه الأوضاع الراهنة التي لا تخفى على أحد أنها أوضاع صعبة لكن يجب أن نصنع من المستحيل ممكناً.
، وثمن الأستاذ عبدالعزيز عمشوش جهود السلطة المحلية بالمديرية بقيادة الأستاذ سالم عبدالله العطيشي مدير عام المديرية والأستاذ أمين عبدالله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت في المتابعة المستمرة والتواصل المباشر مع مكتب التربية بالمديرية والأطلاع على كافة الإجراءات القانونية والمقترحات التي وضعها مكتب التربية بالمديرية والهدف منها استقرار التعليم.

وتحدث الأستاذ عبدالعزيز إلى دور المكتب الذي سعى جاهداً إلى طرق باب كل المؤسسات الحكومية والخاصة في توفير بدائل للطاقة الكهربائيه ومازالت هذه الجهود الحثيثة مستمرة ونتمنى أن ترى النور قريباً بإذن الله، ومؤكداً أن هذه المشكلة هي مشكلة عامة تعاني منها جميع المناطق وليست مدينتنا الحبيبة فقط.
وأطلع الأستاذ عبدالعزيز عمشوش عن قرب على ما آلت له الأحداث الأخيرة التي شهدتها الثانوية وتوقف العملية التعليمية لهذا اليوم الخميس على أن تستأنف صباح الأحد القادم -بإذن الله- بحضور الطلاب مع أولياء أمورهم أو من ينوب عن ولي الأمر لتجسيد أهمية دور الأسرة مع المدرسة في استقرار العملية التعليمية، وهذه أحد الخطوات والإجراءات التربوية التي تم الاتفاق عليها مع إدارة الثانوية والمجلس المدرسي ومجلس الآباء في ثانوية المؤرخ سعيد عوض باوزير
وقدم الأستاذ عبدالعزيز عمشوش شكره إلى كل المعلمين الذين بذلوا جهوداً كبيرة والتعاون مع إدارة الثانوية في الأيام الماضية مؤكداً إلى مضاعفة هذه الجهود المبذولة لننهض جميعاً بعملية تعليمية مستقرة بإذن الله.

وأكد جميع المعلمين رفضهم التام لهذه التصرفات التي تصدر من قبل بعض الطلاب في الثانوية متمنيين من جميع الطلاب الالتزام في مقاعدهم الدراسية وبذل الجهود في تحصيلهم العلمي وتحقيق نتائج مشرفة لهم ولاسرهم ، شاكرين جهود إدارة مكتب التربية بالمديرية وإدارة الثانوية في المتابعات الحثيثة التي يقومون بها لاستقرار العملية التعليمية.

وفي ختام الاجتماع استمع الأستاذ عبدالعزيز عمشوش إلى مداخلات الحاضرين الذين قدموا كثير من المقترحات والإجراءات الإدارية التي تهدف إلى خلق أجواء تعليمية إيجابية.

حضر اللقاء الأستاذ عوض عبدالله بكوره رئيس قسم التعليم والأستاذ خالد فرج وبران رئيس المنطقة التوجيهية، إلى جانب حضور إدارة الثانوية متمثلة في مديرها الأستاذ لبيب صالح عبيد..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت تنظم لقاء موسع لوجاهات (المناصب والمشايخ والمقادمة) القبلية والشخصيات الاعتبارية بساحل حضرموت

المكلا (حضارم اليوم) خاص نظمت لجنة التواصل لتحقيق مطالب حضرموت، صباح اليوم الأحد بالمكلا، لقاء …