الرئيسية / الرياضة / بثلاثة أهداف.. “الصلئه” يتغلب على “أهلي خله” بدوري الفقيد “شايف الواقدي” بالضالع

بثلاثة أهداف.. “الصلئه” يتغلب على “أهلي خله” بدوري الفقيد “شايف الواقدي” بالضالع

الضالع(حضارم اليوم) وضاح هرهره

ضمن منافسات دوري الفقيد الاستاذ شايف مثنى الواقدي وبرعاية الشبل محمد عبد الكريم الفروي وعلى ملعب خله الذي شهد عصر امس الثلاثاء 3سبتمبر لقائاً كرويا جمع فريق قرية الصلئة مع فريق شباب اهلي خله والذي تغلب فيه الصلئة بثلاثة أهداف مقابل هدفان.

كان لقاء اليوم لقائا متميزا ليس له مثيل وحامية الوطيس بين الفريقين،بعد استعراض شبابي روعة وبدأ بترديد النشيد الوطني الجنوبي انطلقت صفارة حكم المباراة خليل العلوي تعلن بداية المباراة.

وشهد اللقاء حضور جماهيري كبير، ولكل فريق ناحية من الجماهير المشجعة، إلا انها في بداية المباراة لم تحرك ساكن، الكل صامت يتقنص بهدوء ولم تسمع إلا ضربات ودقات الكرة حتى أتت الدقيقة الثانية عشر عندما هدد فريق الصلئة مرمى اهلي خله بضربة نارية كادت تستقر في شباك نبيل الكحيل إلا أنه كان لها بالمرصاد وابطلها واستطاع ان يصرفها لتحول إلى ضربه ركنية.

وبدأ حماس الجماهير يشتعل، فبعدها بدقيقة واحدة وبطلعة هجومية اقتنص الكابتن علي كحيل بهدف سريع يعلن فيه تقدم اهلي خله محرزاً الفرحة الأولى.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات سدد لاعب الصلئة الكابتن معين علي هدفا صاروخي بعد أن ارتطمت بالعارضة فيرطمها بالعارضة من جديد فتستقر في شباك الصقر نبيل الكحيل وعلى هذه النتيجة هدف في كل شبك انتهاء الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استطاع فريق الصلئه عبر المهاجم قاسم عبود ان يتقدم بالهدف الثاني للفريق عند الدقيقة الثالثة والعشرون إلا ان المهاجم اسماعيل عبدالإله يأتي بهدف التعادل بقذيفة مفاجئة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة الواحدة والثلاثون لتسكن في المرمى.

وقبل نهاية اللقاء بدقيقتان وبعد مناوشات حقيقية وخطورات على المرميين عاد الكابتن معين علي، لتسجيل الهدف الثاني له و الثالث لفريقه بهدف رأسي التحث الكرة من الأرض بفية الفوز، فقتل فيه آمال المشجعين وضمن لفريقه النصر ومن على يمين الكحيل استقره في الشباك، وسط فرحة جماهير الصلئه ومن معهم،بعد ذلك أعلن الحكم نهاية المباراه بفوز الصلئه بثلاثة أهداف مقابل هدفان.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

اتحاد المسيلة يقلب الطاولة على قشن ويحصد فوزاً مهماً

المهرة (حضارم اليوم ) مختار باداس في افتتاح الجولة الثانية من تصفيات أندية محافظة المهرة …