الرئيسية / أخبار محلية / مستشار منظمة الصحة العالمية يزور مستشفى عدن التعاوني الخيري

مستشار منظمة الصحة العالمية يزور مستشفى عدن التعاوني الخيري

عدن (حضارم اليوم) خاص

زار الخبير الدولي في نظم الرعاية الصحية ومستشار منظمة الصحة العالمية الدكتور عاطف المغربي، اليوم، مستشفى عدن التعاوني الخيري، حيث التقى خلال الزيارة بإدارة المستشفى ورؤساء الأقسام المختلفة هذا وقد تم اختيار هذا المستشفى ضمن اربعة مستشفيات تم تحديدها لزيارة الخبير الدولي ضمن برنامج زيارته لاعداد الاستراتيجية الوطنية للصحة في بلادنا.

وخلال اللقاء، الذي حضره الدكتور احمد البيشي مدير مكتب الصحة بالعاصمة عدن وممثل منظمة الصحة العالمية لدى بلادنا الدكتور أمجد القطيبي، ناقش الدكتور المغربي سبل تعزيز نظم الرعاية الصحية في المستشفى، وأهمية تطبيق المعايير الدولية لتحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى،كما تم استعراض التحديات التي تواجه المستشفى، خاصة في ظل الظروف الراهنة وحاجة الناس للخدمات الطبية التي يقدمها لشريحة كبيرة من المواطنين خاصة من فئة ذوي الدخل المحدود.

وأشاد الدكتور المغربي بجهود مستشفى عدن التعاوني الخيري في تقديم خدمات صحية متميزة للمجتمع، مؤكداً على استعداد منظمة الصحة العالمية لتقديم الدعم الفني والتقني للمساعدة في تحسين الأداء وتطوير الخدمات بما يتماشى مع أفضل الممارسات الدولية.

من جانبها، أعربت إدارة المستشفى عن شكرها وتقديرها لزيارة الدكتور المغربي، مؤكدين أن توجيهاته وملاحظاته ستكون ذات قيمة كبيرة في تعزيز الخدمات الصحية المقدمة وتحقيق الأهداف المرجوة.

شارك في هذه الزيارة مدير إدارة المنظمات الدولية في وزارة الصحة الدكتور أحمد بن نويصر، ومدير مكتب الصحة بمديرية المنصورة د. عبد الحكيم المفلحي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الوكيل “العامري” يدشن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للنظافة بوادي حضرموت

سيئون (حضارم اليوم) خاص دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ، عامر سعيد …