أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي شبوة ينظم دورة تدريبية في مجال تعزيز ممارسات الوظائف الإدارية

انتقالي شبوة ينظم دورة تدريبية في مجال تعزيز ممارسات الوظائف الإدارية

شبوة (حضارم اليوم) خاص

نظمت الإدارة التنظيمية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، أمس الثلاثاء، دورة تدريبية في مجال تعزيز ممارسات الوظائف الإدارية لمدراء الإدارات التنفيذية في القيادة المحلية لانتقالي المحافظة.

وفي افتتاح الدورة، ألقى الشيخ لحمر علي لسود، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية، كلمة أكد فيها على أهمية هذه الدورة التدريبية التي تهدف إلى تطوير وتنمية القدرات والمهارات القيادية لمدراء الإدارات بالهيئة، مشددًا بضرورة الالتزام بدوام الدورة والاستفادة منها لعكس ما يتم تدريسه على الواقع العملي لتنمية قدراتهم ومهاراتهم الإدارية والقيادية.

وكان مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة، سالم حبتور، قد رحب بالحاضرين في مستهل الدورة، مشيرًا إلى أهمية هذه الدورة التي تعتبر خطوة هامة في مسار العمل التنظيمي والإداري والقيادي، مؤكدًا إن هذه الدورة ليست مجرد تدريب، بل هي فرصة لتعزيز الكفاءة والفعالية في أداء المهام الإدارية والقيادية.

وقدم المدرب حميد خليل بافجيش في اليوم الأول من المحاضرة التي تستمر ثلاثة أيام، عددًا من المفاهيم والأسس العلمية والعملية الإدارية، ومفاهيم القيادة، وطبيعة وخصائص الوظيفة القيادية، وعملية التخطيط الإداري، والمتابعة والتقييم، وبناء روح الفريق في العمل، وتحديد أهداف القيادة الإدارية وأساليب تحقيق فعاليتها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي الصعيد تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الصعيد …