الرئيسية / أخبار محلية / إنزال مزايدة بشأن تأجير سوق القات بمنطقة السوداء غرب عتق

إنزال مزايدة بشأن تأجير سوق القات بمنطقة السوداء غرب عتق

شبوة (حضارم اليوم) خاص

استنادا لأحكام القانون رقم (23) لسنة 2007م بشأن المناقصات والمزايدات والمخازن الحكومية ولائحته التنفيذية، يعلن صندوق النظافة والتحسين محافظة شبوة عن رغبته في انزال المزايدة العامة المزايدة العامة رقم (2) لعام 2024م، بشأن تأجير سوق القات بمنطقة السوداء غرب مدينة عتق.

فعلى الراغبين الدخول في المزايدة المذكورة اعلاه التقدم لإدارة الشؤون القانونية بصندوق النظافة والتحسين محافظة شبوة للحصول على وثيقة المزايدة والشروط العامة والخاصة للمزايدة وعقد تأجير السوق.

يمكن للحاصلين على وثيقة المزايدة والشروط العامة والخاصة وعقد التأجير معاينة السوق، وتبدأ فترة المعاينة من يوم الأحد تاريخ 8 سبتمبر 2024م إلى يوم الخميس تاريخ 12 سبتمبر 2024م وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي، للاطلاع على التفاصيل في السوق، والمحلات التجارية في السوق من الجهة الخارجية غير المشمولة بعقد الايجار. يبدأ استلام العروض من المتقدمين للمزايدة بتاريخ 15 سبتمبر 2024م لغاية الساعة العاشرة صباحًا يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024م.

يقدم العرض السكرتارية لجنة المناقصات بديوان عام المحافظة ويقدم على النموذج المعد من قبل الصندوق، في ظرف مغلق ومختوم بالشمع الأحمر، مرفقاً به تأمين دخول المزايدة، بما لا يقل عن ايجار شهر واحد من العرض المقدم وذلك اما بضمان بنكي غير مشروط وغير قابل للإلغاء، أو بشيك مقبول الدفع باسم رئيس مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين محافظة شبوة.

وسيتم اعادة الضمان للمتزايدين الذين لم ترسي عليهم المزايدة بعد انتهاء المزاد العلني.

موعد فض العروض الساعة العاشرة والنصف صباحًا يوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024م، بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة بمدينة عتق، بحضور المتزايدين أو من ينوب عنهم بموجب تفويض رسمي.

سيبدأ المزاد العلني مباشرة بعد فتح المظاريف وذلك بأعلى سعر من العروض المقدمة للمزايدة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الوكيل “العامري” يدشن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للنظافة بوادي حضرموت

سيئون (حضارم اليوم) خاص دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ، عامر سعيد …