الرئيسية / أخبار محلية / الهيئة الإدارية لمنتدى القشم الثقافي التنموي تعقد اجتماعها الثاني بالشعيب

الهيئة الإدارية لمنتدى القشم الثقافي التنموي تعقد اجتماعها الثاني بالشعيب

الضالع (حضارم اليوم) ابو ماهر الجزمي

عقدت الهيئة الإدارية لـ “منتدى القشم الثقافي التنموي” اجتماعها الثاني، اليوم، برئاسة رئيس المنتدى البروفسور محمد الشعيبي، في قاعة كلية عدن للعلوم الطبية والتطبيقية في مدينة العوابل عاصمة مديرية الشعيب.

وفي الاجتماع الذي حضره اعضاء الهيئة الإدارية رحب رئيس المنتدى بكل الأعضاء الحاضرين ناقلا إليهم تحايا وتقدير مؤسس وراعي المنتدى الشيخ محسن القشم ابو مطهر وعبر عن شكرة وتقديره لهم نظير جهودهم وحرصهم على نجاح عمل المنتدى.

وتم خلال الاجتماع الوقوف على الخطة العامة لعمل المنتدى خلال المرحلة القادمة، ومناقشة عدد من الخطط والافكار التي قدمها رؤساء اللجان المختصة والتي سيتم بناء عليها إعداد خطة عمل المنتدى خلال المرحلة القادمة.

كما تم مناقشة استكمال تشكيل اللجان المختصة وإقرار المقترح المقدم من الأمين بشأن قوام كل لجنة وفقا لطبيعة عمل ومهام اللجنة.

وكذلك تم تشكيل لجنة تتولى مهمة إعداد اللائحة التفسيرية المكملة للنظام الأساسي للمنتدى وبرئاسة الدكتور محمد صالح محسن، وتكليف كل رئيس لجنة بالرفع إليها بما يخصه في اللائحة.

كما ناقش المجتمعون مايتعلق بالنظام الأساسي وبطاقة العضوية واستمارة الانتساب وتم تكليف رؤساء اللجان المختصة بإتمام كل ما تم إقراره كلا في مجاله.

كان ذلك بحضور نائب رئيس المنتدى الدكتور محمد الزهيري والأمين العام للمنتدى الاستاذ صالح المشرقي وجميع اعضاء الهيئة الإدارية لمنتدى القشم الثقافي التنموي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“الشاذلي” يشيد بقرارات اتحاد عدن ويشكر دعم المحافظ لاستمرار الرياضة ورفض الفوضى

عدن (حضارم اليوم) محمد احمد النعماني اكد الكابتن/ وجدان الشاذلي مدير عام مكتب الشباب والرياضة، …