الرئيسية / أخبار محلية / تدشين العام الدراسي الجديد 2024/ 2025م بجامعة شبوة

تدشين العام الدراسي الجديد 2024/ 2025م بجامعة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

دشن الأستاذ الدكتور توفيق سريع باسردة رئيس جامعة شبوة ومعه نواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محسن حسن باحاج نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور محمد ناصر المطهري نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، والأستاذ الدكتور خالد خميس بن سريع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، بدء الدراسة في كليات جامعة شبوة، إيذانا بانطلاق العام الجامعي الجديد 2024/ 2025م.

حيث قام الأخ رئيس الجامعة ونوابه بالنزول الميداني لكليات الجامعة والتقوا بعمادة الكليات والطاقم الأكاديمي والإداري، واطلعوا عن قرب على مستوى الانضباط والالتزام بالحضور من قبل الكادر التدريسي والوظيفي في مختلف كليات الجامعة.

كما تفقد الأخ رئيس الجامعة ونوابه القاعات الدراسية في مختلف الكليات، واشادوا بمستوى الحضور في بعض الكليات، وحثوا الطلاب والطالبات على بذل مزيدا من الجهد والمثابرة والتحصيل العلمي خلال هذا العام الجامعي الجديد، كما حثوا الأساتذة وقيادة الكليات على تحفيز الطلاب والطالبات الملتزمين بالدوام الدراسي منذ اليوم الأول للعام الجامعي،كذلك استمعوا إلى بعض ملاحظات الطلبة ومقترحاتهم وتطلعاتهم.

وفي سياق متصل،أستمع الأخ رئيس الجامعة إلى تقرير مفصل من عميد كلية التربية بيحان الدكتور محمد حسين دويحان عند سير الدراسة ومستوى الانضباط والالتزام الوظيفي للكادر الأكاديمي والإداري بالكلية ومستوى حضور الطلاب والطالبات في اليوم الأول لانطلاق العام الجامعي في الكلية.

وتمنى الأخ رئيس الجامعة لكل منتسبي الكلية التوفيق والسداد، وبذل مزيدا من الجهد والاجتهاد لتحقيق النجاح في سير العملية التعليمية بالكلية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

صندوق الأمم المتحدة للسكان يسلم “سيارة” للجهاز المركزي للاحصاء بالعاصمة عدن

عدن(حضارم اليوم) خاص سلم صندوق الأمم المتحدة للسكان بالعاصمة عدن، اليوم، الجهاز المركزي للاحصاء، سيارة …