الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي الديس الشرقية يعقد اجتماع موسع للفصل الثاني للعام 2024م

انتقالي الديس الشرقية يعقد اجتماع موسع للفصل الثاني للعام 2024م

الديس الشرقية(حضارم اليوم) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الديس الشرقية بمحافظة حضرموت، اليوم الأثنين، اجتماعها الموسع للفصل الثاني للعام الجاري 2024 برئاسة رئيس الهيئة الأستاذ صلاح احمد الكسادي.

وناقش الاجتماع، الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية أحمد عبدالله باعباد، ورؤساء المراكز العديد من القضايا والمستجدات المتصلة بنشاطات القيادة.

وقدم “الكسادي”صورة لمجمل الأوضاع في المديرية والمحافظة والساحة الجنوبية عامة مستعرضاً التحديات الأمنية والعسكرية، حاثا الجميع على التلاحم ورص الصفوف والوقوف خلف القيادة السياسية الجنوبية.

وأشار الكسادي إلى أن الاجتماع يأتي مع أحتفال شعب الجنوب بحلول الذكرى الـ 53 لتأسيس الجيش الجنوبي، وهو تاريخ ملي بالبطولات والانتصارات التي رواها ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية بدمائهم الطاهرة، مشيدًا بالدور الذي تقوم به القوات الجنوبية على المراحل التاريخية.

إلى ذلك استعرض رئيس قسم الإدارة التنظيمية الأستاذ حسن سالمين عميران تقرير مفصل حول نشاطات الهيئة للفصل الثاني مايو -اغسطس، وجرى قراءة المحضر السابق والمصادقة عليه.

بدوره قدم رئيس قسم الإدارة المالية محمد الكسادي تقرير مالي مفصل حول نشاطات الهيئة وتم قراءة المحضر السابق وتم المصادقة عليه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …