الرئيسية / أخبار محلية / انتقالي المهرة يناقش أوضاع ومتطلبات الشباب في المحافظة

انتقالي المهرة يناقش أوضاع ومتطلبات الشباب في المحافظة

المهرة (حضارم اليوم) خاص

ناقش رئيس دائرة الشباب والرياضة الأستاذ الكريحي كنعان مع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمحافظة المهرة الأستاذ مجاهد أبو شوارب أوضاع ومتطلبات وجهود الشباب وتطوير العمل الشبابي في محافظة المهرة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعهما في العاصمة الغيضة، بحضور عضو دائرة الشباب الأستاذ جمال محسن الردفاني وعدد من قيادات انتقالي المهرة، على هامش زيارة رئيس دائرة الشباب والرياضة الى المهرة لبحث الجهود المشتركة، والمشاركة في عدد من الأنشطة التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة.

وبحث اللقاء سبل تعزيز الجهود لخدمة شباب المحافظة وتطوير العمل الشبابي، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لما فيه مصلحة الشباب والرياضة ومحافظة المهرة بشكل عام.

وأكد الكريحي على الدور المحوري لشباب المهرة، مشيدًا بدورهم المحوري وجهودهم، لافتًا إلى ان الزيارة ستبحث بشكل فاعل احتياجاتهم للاضطلاع بها بالتعاون مع قيادة انتقالي المحافظة.

وكان في مستهل اللقاء رحب ابو شوارب بالكريحي والوفد المرافق له لافتا إلى جهود الهيئة التنفيذية في العمل الشبابي والرياضي ضمن الرؤية الاستراتيجية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بالتنسيق مع دائرة الشباب وهيئات المجلس.

ومن المقرر ان يتضمن جدول رئيس دائرة الشباب والرياضة والوفد المرافق له بعدد من اللقاءات مع عدد من الجهات ذات العلاقة لتنسيق الجهود وتعزيز العمل المشترك

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي الصعيد تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الصعيد …