الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي سقطرى تعقد اجتماعها الفصلي للعام الجاري

قيادة انتقالي سقطرى تعقد اجتماعها الفصلي للعام الجاري

سقطرى (حضارم اليوم) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، اليوم الأحد، اجتماعها الفصلي الثاني من العام 2024م، برئاسة سعيد عمر بن قبلان، رئيس الهيئة.

وناقش الاجتماع، جملة من القضايا المتعلقة بالمحافظة، وتقييم العمل التنظيمي والإداري خلال الثلاثة أشهر الماضية، مستعرضا الأنشطة والفعاليات التي نفذتها إدارات الهيئة التنفيذية، والمشهد السياسي على مستوى الجنوب عامة وسقطرى على وجه الخصوص.

ووقف المجتمعون أمام قرار الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بتكليف العميد عبدالرحمن المحرمي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بإدارة ملف الأمن ومكافحة الإرهاب، مستعرضين أبرز الملاحم البطولية والمعارك الحاسمة التي برزها الجيش في سبيل تحقيق استعاده الدولة الجنوبية كاملة السيادة وتطهير الجنوب من قوى الاحتلال اليمني بشقيه الحوثي والإخوان وقوى الإرهاب، بمناسبة ذكرى عيد الجيش الجنوبي الـ 53.

وأكد الاجتماع على ثبات المجلس الانتقالي الجنوبي خلف القيادة السياسية والعسكرية، مقرا توزيع القيادات المحلية للعمل مع الإدارات بالهيئة التنفيذية وتقديم الاستشارات لتعزيز التعاون بين جميع أعضاء القيادة والرقي بالعمل التنظيمي والإداري الناجح الذي يخدم مصلحة سقطرى.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي الصعيد تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

شبوة (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الصعيد …