الرئيسية / أراء وكتاب / قواتنا الجنوبية واستعداداتها لمواجهة أي خطر يستهدف الجنوب وشعبه… مقال لـ محمد الشعيبي

قواتنا الجنوبية واستعداداتها لمواجهة أي خطر يستهدف الجنوب وشعبه… مقال لـ محمد الشعيبي

الضالع (حضارم اليوم) كتبه: محمد ناصر الشعيبي

القوات المسلحة الجنوبية حصن الجنوب المنيع ودرعه الذي لا ينكسر وهذه القوات هي من صنعت الانتصار وسحقت الحوثيين و الإرهاب في كل محافظات الجنوب وسطرت اروع الملاحم والبطولات في الدفاع عن الجنوب وشعبه.

أبطال قواتنا المسلحة والأمنية الجنوبية بمختلف تشكيلاتها ، قدمت العديد من التضحيات الجسام في سبيل استعادة الدولة الجنوبية وحماية مكتسباتها الوطنية وتحقيق الانتصارات السياسية والعكسرية في المحافظات الجنوبية كاملة .

تمتلك قواتنا المسلحة الجنوبية الباسلة الروح القتالية والوطنية، التي تعزز من قوة وصلابة قواتنا أمام العدو في الجبهات ،وتمكنا من تحقيق الانتصارات وسحق مليشيا الحوثي الإرهابية.

عمد الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي علي تأسيس قوات مسلحة جنوبية يولي لها أهتمام عالي وكبير جدا من خلال تدريبها على المستوى العالي وتمكينها في الجنوب .

القوات المسلحة الجنوبية هي صمام أمان لدولة الجنوب العربي ، وهي الدرع الواقي لحماية شعبنا والمدافع عن أرضنا ومكتسباتنا الوطنية .

أصبحت قواتنا المسلحة الجنوبية قوة ضاربة على امتداد الجنوب ، وذلك لحمايته والدفاع عنه والحفاظ على المكتسبات الوطنية والانتصارات التي تحققت على أرض الواقع .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مبنى كلية الإعلام بجامعة عدن.. بين الواقع والتطلعات

عدن(حضارم اليوم) مريم بارحمة تشهد كلية الإعلام بجامعة عدن تطورات متسارعة نتيجة النمو المتزايد لعدد …