الرئيسية / أخبار محلية / قيادة انتقالي طورالباحة تعقد اجتماعها الموسع للفصل الثاني من العام الجاري

قيادة انتقالي طورالباحة تعقد اجتماعها الموسع للفصل الثاني من العام الجاري

لحج (حضارم اليوم) خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية طورالباحه بمحافظة لحج، يوم أمس السبت، اجتماعها الموسع للفصل الثاني للعام الجارب، برئاسة منصور صالح الصماتي رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع، الذي جاء تحت شعار “من أجل تعزيز دور العمل المؤسسي، والارتقاء بالعمل التنظيمي للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي”، استعرض الصماتي آخر المستجدات التي تشهدها محافظات الجنوب، مشيراً إلى أن المرحلة تتطلب المزيد الجهود من أجل التصدي لكل المشاريع التي تستهدف قيادة مجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي.

واشاد الصماتي، بالحملة الامنية التي قام بها القائد حمدي شكري، موضحا أنه نجحت بشكل كبير في حفظ الأمن والاستقرار في المديرية.

وقدم الأستاذ وضاح محمد سيف رئيس القسم التنظيمي بالهيئة، تقريراً مفصلاً عن انشطة وبرامج الهيئة التنفيذية للمجلس في المديرية خلال الفترة الماضية.

وناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالقضايا الأمنية والعسكرية والخدمية في المديرية، وفي هذا السياق تم اتخاذ بعض الإجراءات اللازمة من أجل تعزيز العمل الميداني للمجلس وتحسين مستوى الأداء التنظيمي والإداري للهيئة.

كما جرى في الاجتماع، استعراض المحضر السابق وتم المصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …