الرئيسية / أراء وكتاب / مسهور: الإمارات شريك استراتيجي في انتصارات الجيش الجنوبي ضد الإرهاب

مسهور: الإمارات شريك استراتيجي في انتصارات الجيش الجنوبي ضد الإرهاب

المكلا (حضارم اليوم) خاص

مع احتفال شعب الجنوب بالذكرى الـ 53 لتأسيس الجيش الجنوبي، أكد الكاتب والصحافي الجنوبي هاني مسهور أهمية الدور المحوري لدولة الإمارات العربية المتحدة في دعم وتطوير القوات المسلحة الجنوبية، مشيدًا بالجهود الجبارة التي بذلها سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الرئيس الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، في تأهيل هذه القوات لمواجهة التحديات الأمنية والعسكرية في المناطق الجنوبية المحررة.

وأشار مسهور إلى أن الانتصارات التي حققها الجيش الجنوبي، بدءًا من هزيمة مليشيات الحوثي في العاصمة عدن وتطهير باقي المحافظات من التنظيمات الإرهابية مثل داعش، القاعدة، وأنصار الشريعة، لم تكن لتتحقق لولا الشراكة الاستراتيجية بين الجندي الإماراتي وشقيقه الجنوبي. وأضاف أن هذه الانتصارات كتبها أبناء الجنوب العربي الطاهر، بالتعاون الوثيق مع القوات الإماراتية، التي ساهمت في تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظات الجنوبية المحررة.

وختم مسهور بتقديم أسمى آيات الشكر والعرفان لقيادة وشعب الإمارات على موقفهم الثابت والداعم، مشددًا على أن هذا التعاون المشترك سيظل راسخًا في ذاكرة أبناء الجنوب العربي كرمزٍ للتضامن والتكاتف في مواجهة الإرهاب وبناء مستقبل مشرق للمنطقة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مبنى كلية الإعلام بجامعة عدن.. بين الواقع والتطلعات

عدن(حضارم اليوم) مريم بارحمة تشهد كلية الإعلام بجامعة عدن تطورات متسارعة نتيجة النمو المتزايد لعدد …