الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي الغيضة تنظم ندوة حول توحيد الخطاب الإعلامي

تنفيذية انتقالي الغيضة تنظم ندوة حول توحيد الخطاب الإعلامي

المهرة (حضارم اليوم) خاص

نظم قسم الاعلام بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الغيضة محافظة المهرة، يوم أمس الخميس، ندوة توعوية حول توحيد الخطاب الإعلامي، لعدد من الإعلاميين والنشطاء بالمديرية.

وفي مستهل الندوة، أوضح الأستاذ محمد بن زين القائم بأعمال رئيس الهيئة، الدور المحوري للإعلام الذي يقوم به من أجل إيصال صوت شعب الجنوب، وإبرازه وتسليط الضوء على معاناة الشعب وتطلعاته، مشدداً على ضرورة توحيد الخطاب الإعلامي لمواجهة التحديات والمؤامرات التي تستهدف قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي.

من جانبه أشار الأستاذ محمد باسكير، رئيس قسم الإعلام بتنفيذية الغيضة، إلى أهمية الندوة في تعزيز الوعي لدى الإعلاميين والعمل من أجل توحيد الخطاب الإعلامي، وفق توجهات المجلس الانتقالي الجنوبي، والتي تسهم في تحقيق تطلعات شعب الجنوب.

وقدم المدرب الدكتور أديب الشاطري، العديد من المواضيع المتعلقة بتطوير العمل الإعلامي وتعزيز دور الإعلام في أقسام الهيئات التنفيذية للمجلس في الحاضر والمستقبل، بالإضافة إلى استعراض أهمية الميثاق الوطني الجنوبي الذي وقعت عليه القوى الوطنية الجنوبية.

ونوه الدكتور الشاطري، إلى أهمية التركيز على الجوانب الثقافية والتراثية والاجتماعية التي تتميز بها محافظة المهرة والعمل على إبرازها في وسائل الإعلام المختلفة.

حضر افتتاح الندوة الاستاذ خميس غريب مدير إدارة الشباب والرياضة في الهيئة التنفيذية بانتقالي المهرة، وعدد من الاعلاميين والناشطين بالمديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …