الرئيسية / تقارير واخبار / محاسب أخواني يطيح برئيسة الدائرة المالية و الادارية في رئاسة الوزراء بالعاصمة عدن

محاسب أخواني يطيح برئيسة الدائرة المالية و الادارية في رئاسة الوزراء بالعاصمة عدن

عدن (حضارم اليوم) /صحيفة الأمناء

أكد مصدر مسؤول في رئاسة الوزراء إقالة رئيسة الدائرة المالية و الادارية برئاسة الوزراء أ. زكية عياش   بعد رفضها تنفيذ توجيهات عليا لأسباب تعد مخالفة للقوانين المالية وتجاوزات تصل حد الفساد على حد وصف المصدر .

و أضاف المصدر أنه تواصل بالأستاذة زكية  حيث عبرت بحزم عن رفضها لنهب المال العام وعن عدم خضوعها للابتزاز الممارس ضدها من قبل المحاسب فتحي منجد المدعوم من حزب الاصلاح الاخواني .

 وأفاد المصدر أن خلاف كبير نشب منذ ما يقارب شهرين  بين رئيس الدائرة المالية  و بين مدير عام حسابات وموازنة الدولة فتحي منجد بعد اتهامات وجهتها له عياش بالاستيلاء على مبلغ مالي كبير من موازنة رئاسة الوزراء ورفضه تقديم التصفية المالية.

هذا و تعتبر أ. زكية عياش من الكوادر العدنية القديرة التي خدمة الدولة ما يقارب ٣٥ عام وتعد أقالتها خسارة كبيرة على العمل الاداري و المالي في رئاسة الوزراء مما يسبب خلل كبير في أداء رئاسة الوزراء .

هذا وتشهد رئاسة الوزراء في الفترة الاخيرة خلل أداري كبير ومطالب عمالية متصاعدة وبشكل مستمر جراء ما وصف بالفساد المالي و الاداري دون أشراف ومراقبة الجهات الحكومية مثل وزارة المالية و الخدمة المدنية و الشؤون القانونية .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

القوات الجنوبية تتصدى لهجوم حوثي في قطاع قرين بالمسيمير الحواشب وتكبّد المليشيات خسائر فادحة

لحج(حضارم اليوم) خاص تمكنت وحدات من قواتنا المسلحة الجنوبية فجر اليوم السبت من صد هجوم …