الرئيسية / الرياضة / “شباب القطن” يتعادل سلبياً مع “القادسية” في تصفيات الدرجة الثالثة لبطولة أندية وادي حضرموت

“شباب القطن” يتعادل سلبياً مع “القادسية” في تصفيات الدرجة الثالثة لبطولة أندية وادي حضرموت

سيئون(حضارم اليوم) راشد الكوز

تقاسما شباب القطن والقادسية بساه نقاط المباراة بعد تعادلهما السلبي دون أهداف ، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس ، على أرضية ملعب الأستاد الأولمبي بسيئون ، ضمن التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بوادي حضرموت.

وبتلك النتيجة رفع شباب القطن رصيده إلى اربع نقاط متساويا مع القادسية ومتصدرا بفارق الأهداف ، فيما بقي شباب عينات والهجرين بدون أي نقاط قبل أن يلتقيا يوم السبت المقبل في ختام الجولة الثانية للمجموعة الثالثة.

الشوط الأول الذي بداء تحت زخات المطر ، شهد أداء متكافئ من الفريقين مع تفوق نسبي لأبناء القطن وكذا ضياع بعض الفرص الخطيرة من الجانبين ، أبرزها للقادسية في الدقيقة 28 عندما أضاع القائد محمد زين كرة مع الحارس بعد خطأ دفاعي ، وكذلك فرصة لمهاجم القطن في الدقيقة 41 أنقذها المدافع القدساوي من قرابة خط المرمى ، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

شوط المباراة الثاني دخل الفريقين وكلهم أمل في خطف الفوز ووضع قدم في الدور الثاني ، فأشتدت الخطورة من قبل القادسية لا سيما من الأطراف في جزئيات كبيرة من المباراة ، في المقابل سنحت بعض الفرص الحقيقية لشباب القطن لم تستغل من المهاجمين ، ومع استمرار الضغط من قبل أبناء ساه في الدقائق الأخيرة تحصل أحد لاعبي شباب القطن على البطاقة الحمراء ، بعدها أعلن الحكم صافرة النهاية بالتعادل السلبي دون أهداف.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من أحمد الصويل حكم ساحة ، وعلى الخطوط محمد العيجم مساعد أول و عبيد سعدان مساعد ثاني ، وحمزة يحرب حكم رابع فيما راقب المباراة إداريا شكري بازهير، وداؤود بن مهري مقيّم الحكام.

ويلتقي القادسية في ختام الدور التمهيدي نظيره شباب الهجرين يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأستاد الأولمبي ، فيما يواجه في نفس اليوم شباب القطن نادي شباب عينات على ملعب البرق بتريم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“هلال فوه” يحقق فوزاً ثميناً على “دوعن” ويدخل في صراع التأهل عن المجموعة الأولى لدوري الدرجة الثالثة لأندية ساحل حضرموت

المكلا (حضارم اليوم) أحمد القثمي حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي هلال فوه مباراته أمام …