الرئيسية / أخبار محلية / مجتمعية الحصين تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس 2024م

مجتمعية الحصين تعقد اجتماعها الدوري لشهر أغسطس 2024م

الضالع (حضارم اليوم) وضاح هرهره

عقدت اللجنة المجتمعية في مديريه الحصين صباح اليوم الخميس 29 أغسطس اجتماعها الدوري لشهر اغسطس برئاسة رئيس اللجنة المجتمعية في المديرية العميد عبد الحميد يحيى ناشر، وبحضور المحامي والمرجعية محمد صالح الحنش عضو اللجنة المجتمعية في المديريه.

وافتتح الاجتماع من قبل رئيس اللجنة المجتمعية في المديرية حيث تطرق في كلمته حول تدوين القضايا وصياغتها وطريقة رفعها الى الجهات المختصة بدون تجاوز اللجنة المجتمعية بالمديرية .

وتحدث حول صياغة رفع التقارير وبنود كتابتها بعيد عن الحشو، وقال لدينا في المديرية قاضي يعرف قدر اللجان المجتمعية ويعطيها اهتمام. إضافة إلى وجود المرجعية المحامي محمد صالح الحنش الذي يجب الرجوع اليه والاستفادة منه في كثير من الأمور ومما يطرحه في الاجتماعات.

وفي الأخير أشار على ضرورة الالتزام في الاجتماعات الدورية وعدم التجاهل.

من جانبه المحامي محمد صالح الحنش في البداية اشاد بالجهود الكبيرة لدور اللجان المجتمعية الساعية إلى الخير وصلح ذات البين، وتحدث حول اعداد اتفاقية التحكيم واختصاصات اللجان التحكيمية واعداد الأحكام. وتطرق حول جملة من الموضوعات ذات الصلة بعمل اللجان المجتمعية وما الذي يلزم بشأنها،مشددا على أهمية مضاعفة الجهود لتعزيز العلاقة بين أفراد المجتمع.

في الاخير استعرضت اللجنة المجتمعية ماتم إنجازه وذلك من خلال الاستماع لتقارير رؤساء اللجان المجتمعية في فروع المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الوكيل “العامري” يدشن فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للنظافة بوادي حضرموت

سيئون (حضارم اليوم) خاص دشن وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ، عامر سعيد …