الرئيسية / أخبار محلية / تنفيذية انتقالي لودر تدعو إلى رص الصفوف خلف القيادة السياسية والعسكرية

تنفيذية انتقالي لودر تدعو إلى رص الصفوف خلف القيادة السياسية والعسكرية

أبين (حضارم اليوم) خاص

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر بمحافظة أبين، يوم أمس الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر أغسطس، برئاسة صالح الخضر الصاد رئيس الهيئة.

ودعا الاجتماع إلى بذل مزيد من العطاء والتضحية، في مواجهة التحديات التي تواجه سير عمل الهيئة في المديرية، وإلى رص الصفوف، خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والقيادة العسكرية المرابطة في ميادين الشرف والبطولة.

واشاد الاجتماع بنجاح اللقاء التشاوري للقبائل والوجهاء في مديرية لودر، الذين أعلنوا فيه رفضهم للدعوات المناطقية والعنصرية، وتمزيق النسيج الاجتماعي الجنوبي، والوقوف خلف القوات الجنوبية، في معاركها المصيرية ضد الجماعات الخارجة عن النظام والقانون، والمليشيات الحوثية.

وادان الاجتماع العملية الإرهابية الغادرة التي استهدفت قائد حزام مديرية المحفد ومرافقة الشخصي، وكذا الهجوم الإرهابي الذي أستهدف القوات المسلحة الجنوبية في مدرسة امفريض بمديرية مودية بالمنطقة الوسطى الأسبوع الماضي.

كما استعرض في الاجتماع المحضر السابق والتقرير التنظيمي والمصادقة عليهما، وجملة من القضايا التنظيمية في المديرية المدرجة في جدول الاجتماع، والتي بموجبها تم وضع جملة من التوصيات.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

دائرة الخدمات الطبية الجنوبية بالعاصمة عدن تقيم ورشة عمل تحت شعار “احسنوا التشخيص حافظوا على السلامة”

عدن (حضارم اليوم) نائلة هاشم برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،نائب رئيس مجلس …