الرئيسية / أخبار محلية / مدير أمن شبوة يشدد على رفع الجاهزية الأمنية

مدير أمن شبوة يشدد على رفع الجاهزية الأمنية

شبوة (حضارم اليوم) خاص

عقد صباح اليوم في الإدارة العامة للأمن والشرطة بمحافظة شبوة، اجتماعاً أمنياً برئاسة مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد محمد النسي، وذلك لمناقشة الجانب الأمني بالمحافظة.

وفي الاجتماع، الذي حضره نائب مدير عام شرطة المحافظة، العميد الركن أحمد ناصر الأحوَل، ومساعد مدير عام شرطة المحافظة، العقيد حسين هشال، رحب مدير عام شرطة شبوة، بالحاضرين من قيادة الوحدات الأمنية ومدراء المرافق ومدراء الإدارات وقادة الكتائب. وشدد على تكثيف ومضاعفة الجهود الأمنية للحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة.

وقدم العميد النسي، شكره وتقديره لمحافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية الشيخ عوض ابن الوزير، على اهتمامه ودعمه لشرطة المحافظة، وكذلك الشكر للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة على ما قدمته وتقدمه من دعم غير محدود لشرطة المحافظة من إنشاء مباني وترميم وتأهيل وصيانة وآليات وغيرها.

واستمع العميد النسي، من قادة الوحدات ومدراء المرافق الخدمية ومدراء الإدارات، إلى أهم الصعوبات والعوائق التي تواجههم، مشيراً إلى أهمية تعزيز التنسيق بين مختلف الوحدات لمواجهة التحديات الأمنية وتحقيق الأهداف المنشودة.

وشدد العميد النسي، على رفع الجاهزية الأمنية لمواجهة أي تحديات، ومتابعة المطلوبين أمنياً المعمم عليهم والفارين من وجه العدالة والعناصر التخريبية، والعمل على ضبطهم. كما شدد على إدارة مكافحة المخدرات بتكثيف الجهود ونشر أفراد المكافحة في الشوارع والأماكن العامة لضبط كل من يتاجر أو يروج أو يتعاطى المخدرات.

كما أكد العميد النسي، على مدراء الهجرة والجوازات، والأحوال المدنية، وشرطة السير، التعاون مع المواطنين والإسراع في إنجاز معاملاتهم وعدم تأخيرها. ووجه مدير شرطة السير بنزول أفراد شرطة السير لتنظيم حركة السيارات وفك الازدحامات المرورية في المدينة وضبط المخالفين.

وشدد العميد النسي، على الأجهزة الأمنية ذات العلاقة بسرعة إحالة القضايا المضبوطة إلى النيابات والمحاكم، ومنع الحبس فوق المدة التي حددها وكلفها النظام والقانون، مع التنسيق والتعاون المتبادل مع السلطة القضائية من أجل الإسراع في البت في قضايا المواطنين وعدم تأخيرها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مسؤول محلي بالضالع يشرف على نتائج إجتماع مناقشة الخطة الايرادية بالمحافظة

الضالع(حضارم اليوم) نظمي محسن ناصر بتوجيهات من اللواء علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع اشرف …