الرئيسية / أخبار محلية / فريق هندسي من النخبة الشبوانية ينتهي من اصلاح خط أنبوب الغاز بعد تعرضه للتخريب

فريق هندسي من النخبة الشبوانية ينتهي من اصلاح خط أنبوب الغاز بعد تعرضه للتخريب

تمكنت الفرق الهندسية لقوات النخبة الشبوانية المختصة من إصلاح خط الأنبوب الذي تعرض لعملية تخريبية بالقرب من منطقة عين بامعبد .

وأكد قائد اللواء الأول نخبة شبوانية، النقيب أشرف محمد القنبلة أن عملية إصلاح الأنبوب، تمت تحت حماية مشددة من قبل قوات النخبة الشبوانية التي بذلت جهود كبيره في تأمين مكان الانفجار، وقامت بتأمين مكان التفجير منذ الساعات الأولى للعملية التخريبية.

كما دعا القنبلة كافة أبناء المنطقة المخلصين للتعاون مع قوات النخبة الشبوانية من خلال الإبلاغ عن أي تحركات للعناصر المشبوهة التي تحاول العبث بمكتسبات الوطن ومقدراته ومصالحه الاقتصادية ، محذراً في الوقت ذاته تلك العناصر التي تحاول تخريب مكتسبات الوطن وتعطيل مصالح الشعب من خلال تلك الأعمال الجبانة مؤكدا على ملاحقتها حتى اجتثاثها من جذورها وتطهير الوطن منها ومن أعمالها التخريبية التي تضر بالوطن ومواطنيه بشكل عام .

كما اشاد القنبلة بالجهود الكبيرة التي بذلها أبطال النخبة الشبوانية في عملية تأمين إصلاح خط الانبوب ، مطالباً منهم مضاعفة الجهود ورفع القيظه والحس الأمني لأجل قطع الطريق عن المتربصين الذين يسعون لتخريب مقدرات الوطن ومكتسباته ومنشأته الاقتصادية .

وتقدم النقيب القنبلة بالشكر والتقدير لقيادة التحالف العربي ممثلاً بدولة الإمارات العربية على الجهود المبذولة منهم وتعاونهم المستمر ودعمهم المتواصل لقوات النخبة الشبوانية في المراحل ككل .

يذكر أن خط نقل أنبوب الغاز الطبيعي المسال قد تعرض لعمل تخريبي بالقرب من منطقة عين بامعبد في اواخر يونيو الماضي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حلقة نقاشية حول التمكين السياسي للشباب بالضالع

الضالع (حضارم اليوم) خاص نظم منتدى شباب الضالع التنموي اليوم الثلاثاء حلقة نقاشية حول التمكين …